recent
أخبار ساخنة

زين الدين بلعيد يبرئ امير توفيق و الاهلى و يكذب قندوسى بعد تصريحاته عن الوكلاء


علق زين الدين بلعيد مدافع نادى سانت ترويدنس البلجيكى و المنتخب الجزائرى على تصريحات مواطنه و زميله فى المنتخب احمد قندوسى و التى تحدث فيها عن اسباب فشل انضمام بلعيد للنادى الاهلى.

و تحدث قندوسي فى تصريحات تليفزيونية حول فشل مفاوضات الاهلى مع مواطنه زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائرى فى ذلك الوقت حيث اكد انه تمت مطالبة اللاعب بالعمل مع وكلاء بعينهم من اجل اتمام الصفقة.

و رد بلعيد على تصريحات قندوسى و التى اثارت جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية حيث خرج المدافع الجزائرى ليبرئ امير توفيق مدير التعاقدات بالاهلى.
 
و اكد بلعيد ان مفاوضاته مع الاهلى سارت باحترافية مشيرا الى ان قرار عدم انضمامه للاهلى كان قراره الشخصى بعدما فضل اللاعب الاحتراف الاوروبى.

و كتب بلعيد "ستورى" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" جاء فيها : "بسم الله الرحمن الرحيم كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احتراما لزميلي وصديقي في المنتخب ، واحتراما لكيان النادي الأهلي وجماهيره ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور. النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل وأنا من اخترت وفوضت من يمثلني".

و تابع المدافع الجزائرى : "المفاوضات مع أمير توفيق سارت باحترافية وهو شخص محترم. عدم إمضاءي للنادي الأهلي كان قرار شخصي ، لأنني فضلت الاحتراف في أوربا ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثل ما يشاع. بعض الوكلاء تريد الاصطياد في المياه العكرة وإقحام اسمي في مشاكلهم".

إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent