recent
أخبار ساخنة

سيد عبدالحفيظ يفتح النار على القندوسى بعد تصريحاته : صعب يستمر فى الاهلى


فتح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادى الاهلى النار على الجزائرى احمد قندوسى لاعب النادى الاهلى المعار لصفوف نادى سيراميكا كليوباترا بعد تصريحاته المثيرة للجدل التى اطلقها مؤخرا.
 
و تحدث قندوسي فى تصريحات تليفزيونية حول فشل مفاوضات الاهلى مع مواطنه زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائرى حيث اكد انه تمت مطالبة اللاعب بالعمل مع وكلاء بعينهم من اجل اتمام الصفقة.
 
و صرح سيد عبدالحفيظ فى تصريحات تليفزيونية ان ما قاله القندوسى لا يمكن ان يتم السكوت عليه لأن هذا الامر يخص سمعة و كرامة النادى الاهلى و الافراد المتواجدون بداخله.
 
تصريحات سيد عبدالحفيظ
 
و قال سيد عبدالحفيظ فى تصريحاته : "تصريحات قندوسى ليست تلميحات او اختلاف فى وجهات النظر بل اتهامات مباشرة و يجب ان يخرج امير توفيق للرد على هذه الاتهامات و توضيح الامر".
 
و تابع عبدالحفيظ : "انا لا اعلم لماذا قال القندوسى هذا الكلام .. هذا غير موجود فى الاهلى و هو موقف سئ يمس كرامة الاهلى و تاريخه .. اكيد امير هيطلع يتكلم".

و اكد سيد عبدالحفيظ ان الجلسة التى سيتم عقدها مع القندوسى من جانب الاهلى مهمة للغاية لأنها سيتواجد بها جميع الاطراف المعنية بهذا الامر.

و صرح سيد عبدالحفيظ : "هل القندوسى لديه دليل على ما قاله ؟ و لماذا قال هذا الامر ؟ خصوصا انه مازال على ذمة الاهلى .. ستكون هناك مواجهة صعبة للغاية".

و اختتم سيد عبدالحفيظ تصريحاته : "استمرار القندوسى فى الاهلى سيكون صعب للغاية .. الا لو لا قدر الله كان بالفعل له حقوق .. لكن لو كان له لماذا سكت لمدة سنتين؟".

و اكد سيد عبدالحفيظ ان قندوسى لاعب رائع و يقدم اداء ممتاز مع سيراميكا لكن الاتهام الذى وجهه اتهام صعب مشيرا الى ان قرار محمد رمضان مدير الكرة الجديد بالنادى الاهلى باستدعائه للتحقيق كان قرار ممتاز.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent