recent
أخبار ساخنة

محمد فاروق يعلن ايقاف حكم واقعة جوميز لاجل غير مسمى بعد كشفه لكذب لجنة الحكام


اعلن محمد فاروق رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم ايقاف الحكم عاطف حسين لأجل غير مسمى بعد خرقه للحظر الاعلامى المفروض على الحكام.
 
و ظهر عاطف حسين فى حوار تليفزيونى مساء الجمعة و تحدث عن واقعته مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى الزمالك حينما كان حكما رابعا لمباراة الفريق الابيض امام المصرى فى بطولة الدورى.
 
و اطلق عاطف حسين العديد من التصريحات المثيرة للجدل و التى اكد خلالها ان الحكام لا تحصل على دعم من لجنة الحكام او اتحاد الكرة و انهم ينقصهم العديد من الاشياء حتى الملابس التى لم يحصل عليها الحكام منذ 4 سنوات موجها نداء لوزير الشباب و الرياضة اشرف صبحى للتدخل و انقاذ الموقف من اجل تحسين وضع التحكيم فى مصر.
 
كما تحدث عاطف حسين عن واقعته مع جوميز و التى اكد خلالها انه دون المخالفة التى ارتكبها المدرب البرتغالى فى حقه ضمن تقرير المباراة على عكس ما صرح به محمد فاروق رئيس لجنة الحكام المصرية حيث قررت اللجنة من خلال هذا عدم توقيع اى عقوبات على جوميز بعد الواقعة.
 
تصريحات عاطف حسين

و قال عاطف حسين فى تصريحاته : "مفيش حكم بيضيع حقه .. انا عملت اجراءاتى بشكل كامل و لم اتخاذل و لم انتظر و كتبت التقرير للمعنيين و ارسلته بعد المباراة مباشرة لكل الاطراف المعنية سواء احمد الغندور حكم المباراة او لجنة المسابقات".

و تابع عاطف حسين : "جوميز لم يعتد عليا و لكن كان هناك تجاوز .. و لفظ اعتداء توصيفه خاطئ .. و كان هناك اكثر من واقعة بين الجهاز الفنى للزمالك و الجهاز الفنى للمصرى و اثناء تدخلى تم استئناف المباراة لذلك لم استطع ابلاغ احمد الغندور حكم المباراة".

و واصل الحكم الرابع : "انا قمت باتخاذ اجراءاتى عقب المباراة .. و لم اقم باحتواء الامر لأنى لا اعترف بهذا اللفظ فى التحكيم .. انا حاولت اخطار الغندور بالواقعة لكن هناك مشكلة فى نظام التواصل بين الحكام لذلك لم يسمعنى و قام باستئناف المباراة".

و على الفور قرر محمد فاروق رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم ايقاف عاطف حسين لأجل غير مسمى بعد تصريحاته لاختراقه الحظر الاعلامى المفروض على الحكام.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent