recent
أخبار ساخنة

لاعبات الاهلى تحتفلن بالفوز بالقمة امام بوابة الزمالك باغنية سطلانة


احتفل لاعبات النادى الاهلى بالفوز بمباراة القمة امام الزمالك فى الجولة الاولى من الدورى المصرى الممتاز للكرة النسائية على انغام اغنية "سطلانة" بمقر نادى الزمالك بميت عقبة.
 
و حقق النادي الاهلي فوزا تاريخيا على نادي الزمالك في اول ظهور للناديين في الدوري الممتاز للسيدات لكرة القدم حيث فاز الاهلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الجولة الاولى من دوري السيدات على ملعب الزمالك.
 
و ظهر لاعبات الاهلى عقب المباراة و هن يحتفلن بالفوز على الزمالك على انغام اغنية "سطلانة" اثناء خروجهم من مقر نادى الزمالك عقب نهاية المباراة.

احتفالات لاعبات الاهلى

وستظل نتيجة فوز الاهلي علىا لزمالك محفورة في سجلات التاريخ كونها المباراة الاولى للفريق في دوري السيدات والمباراة الرسمية الاولى لهذا الفريق بالاضافة الى انها مباراة القمة الاولى التي تجمع الفريقين في كرة القدم للسيدات.

وسجلت اللاعبات المحترفات في كلا الفريقين حضورا مميزا واستطاعت لاعبة الاهلي النيجيرية روبن تشاريتي تسجيل هدفي الاهلي في الدقيقة 38 والدقيقة 74.
 
بينما سجلت لاعبة الزمالك الغانية سبيستيا اكوي هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent