recent
أخبار ساخنة

مشاجرة قوية بين لاعبات الاهلى و وادى دجلة .. و شادى محمد يتدخل لفض الاشتباك


نشبت مشاداة قوية بين لاعبات النادى الاهلى و لاعبات نادى وادى دجلة فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة الثانية من الدورى المصرى الممتاز للكرة النسائية.
 
و تدخلت جيهان ممدوح لاعبة نادى وادى دجلة بقوة على لاعبة النادى الاهلى بدون كرة اثناء تنفيذ رمية التماس لتنشب مشاداة قوية بين لاعبات الفريقين.

مشاجرة لاعبات وادى دجلة و الاهلى

و دخلت لاعبات الفريقين فى اشتباكات قوية قبل ان يتدخل حكام المباراة بالاضافة لشادى محمد مدير جهاز الكرة النسائية بالاهلى لمحاولة فض الاتشباك بين لاعبات الفريقين.

و قامت حكمة المباراة رحمة يوسف باشهار البطاقة الصفراء الثانية لجيهان ممدوح لاعبة وادى دجلة و طردها بعد هذه الواقعة و اشتباكها مع لاعبات الاهلى.
 
يذكر ان الاهلى حقق فوزا قاتلا على وادى دجلة بهدف لحبيبة عصام فى الدقيقة 95 بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء ليرفع الاهلى رصيده الى النقطة السادسة بالعلامة الكاملة بعد اول جولتين فى الدورى المصرى بعدما حقق سيدات الاهلى الفوز على الزمالك فى الجولة الاولى.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent