recent
أخبار ساخنة

الزمالك يُطالب بنقاط مباراته أمام الأهلي رغم هزيمته التاريخية في دوري السيدات


 
 صرح عادل حسين المدير الفني لفريق الكرة لسيدات نادي الزمالك, بأن ناديه سيتقدم بمذكرة لاتحاد الكرة المصري للمطالبة بنقاط مباراته امام الاهلي والتى اقيمت عصر اليوم وانتهت بفوز سيدات الاهلي 2-1.

وكان فريق سيدات النادي الاهلي قد حقق فوزا تاريخيا على سيدات نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في اولى مبارياتهم "على الاطلاق" في الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات الذي يشارك فيه الناديان للمرة الاولى. كما انها هي المباراة الرسمية الاولى للفريقين.

الزمالك يطالب بنقاط مباراته امام الاهلي:

ادلى عادل حسين, المدير الفني لفريق سيدات الكرة بنادي الزمالك, بتصريحات  صحفية بعد المباراة اكد فيها ان نادي الزمالك سيتقدم غدا بشكوى لاتحاد الكرة المصري للمطالبة بنقاط مباراته امام الاهلي بسبب مشاركة لاعبة النادي الاهلي رودينا عبد الرسول رغم ايقافها العام الماضي عندما كانت تلعب في نادي ديلفي.

وكانت اللاعبة رودينا عبد الرسول قد تم ايقافها لمباراتين الموسم الماضي مع ناديها السابق نادي ديلفي, وأكد المدير الفني للزمالك ان اللاعبة يتبقى لها مباراة من عقوبة الايقاف التي لم تنفذ منها الا مباراة واحدة وبالتالي فان مشاركتها مع الاهلي امام الزمالك غير قانونية مما يستوجب معه الغاء نتيجة المباراة واحتسابها لنادي الزمالك.

اقرا ايضا:
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent