recent
أخبار ساخنة

بقاضية جديدة وسيناريو لا يصدقه عقل .. الاهلى يفوز على الزمالك ويتأهل لنهائى افريقيا لليد


تأهل النادى الاهلى الى نهائى بطولة افريقيا للاندية لكرة اليد و المقامة بالمغرب بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 26-25 فى نصف نهائى البطولة بعد سيناريو درامى و مثير.

الاهلى انهى الشوط الاول متقدما امام الزمالك بهدفين بنتيجة 15-13 قبل ان يعود الزمالك بقوة فى الشوط الثانى و يعوض تأخره و يتقدم على الاهلى بفارق 4 اهداف.

و عانى الزمالك من النقص العددى بعدما تعرض اثنين من لاعبيه لايقاف دقيقتين مما ادى الى عودة الاهلى فى المباراة و التعادل مع الزمالك مرة اخرى.

نقطة فوز الاهلى بالمباراة امام الزمالك

و استمرت المنافسة و فارق الهدف بين الفريقين حتى اخر دقيقتين و التى تعرض الاهلى خلالها لنقص لاعبين بعدما تعرضا لايقاف دقيقتين و كان احدهما ابراهيم المصرى و الذى تعرض للطرد النهائى ليكمل الاهلى المباراة لنهايتها منقوص من لاعبين.

و ظن الجميع ان المباراة اتجهت للزمالك بعد نقص لاعبين من الاهلى الا ان الاهلى على الرغم من النقص العددى نجح فى التسجيل بينما اهدر الزمالك احدى الكرات و المرمى خالى من حارسه.

و فى الثانية الاخيرة من المباراة نجح عبدالرحمن فيصل من تسجيل هدف الفوز للاهلى بتصويبة بعيدة المدى سكنت شباك حارس الزمالك لتنطلق احتفالات لاعبى الاهلى الجنونية بعد صافرة النهاية وسط عدم تصديق منهم لما حدث.

و بهذا الفوز تأهل النادى الاهلى لنهائي بطولة افريقيا للاندية لكرة اليد ليضرب موعدا مع الفائز من مباراة فلاورز البنيني و منتدى درب السلطان المغربي يوم غد السبت.
شاهد المباراة كاملة
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent