recent
أخبار ساخنة

الكشف عن موقف ثلاثى الاهلى من مباراة السوبر الافريقى امام الزمالك


ضربت الاصابات خلال الساعات القليلة الماضية عددا من لاعبى الاهلى فى فترة حاسمة قبل ايام من خوض بطولة كاس السوبر الافريقى امام الزمالك.

البداية كانت عند يوسف ايمن مدافع الفريق الجديد و الذى تعرض لاصابة فى الركبة خلال تدريبات الفريق الاحمر الجماعية مساء الاربعاء.

كما تعرض امام عاشور لاصابة بكدمة قوية فى الركبة خلال مران منتخب مصر مساء الاربعاء ليغادر على اثرها معسكر الفراعنة لخوض تصفيات امم افريقيا 2025.

و اكد الاعلامى احمد شوبير ان اصابة امام عاشور خفيفة مشيرا الى انه سيعود للتدريبات الجماعية للنادى الاهلى خلال ايام قليلة.
 
كما اكد شوبير ان اصابة يوسف ايمن خفيفة هى الاخرى مشيرا الى انه سيتواجد في تدريبات الاهلي الجماعية مساء اليوم الخميس او غد الجمعة على اقصى تقدير.
 


و من الجهة الاخرى تعرض وسام ابو على مهاجم الفريق لاصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده فلسطين اليوم امام كوريا الجنوبية فى الجولة الاولى من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم.

و تعرض وسام ابو على لاصابة قوية فى كاحل القدم الا انه استطاع اكمال المباراة حتى نهايتها و قاد المنتخب الفلسطينى لخطف نقطة ثمينة امام منتخب كوريا الجنوبية على ارضه و وسط جماهيره.

و سيكون وسام ابو على جاهزا لخوض مباراة الجولة الثانية فى التصفيات مع فلسطين امام الاردن كما سيكون جاهزا لخوض السوبر الافريقى امام الزمالك بجانب الثنائى يوسف ايمن و امام عاشور.

و يخوض النادى الاهلى مباراة كاس السوبر الافريقى امام نادى الزمالك بطل الكونفرالية يوم 27 سبتمبر الجارى بالمملكة العربية السعودية.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent