recent
أخبار ساخنة

القدر يبتسم لعبدالمنعم و يمنحه المشاركة الاولى مع نيس فى الدورى الفرنسى


سجل الدولى المصرى محمد عبدالمنعم مدافع نادى نيس الفرنسى مشاركته الاولى مع فريقه الجديد فى اول ظهور له امام نادى انجيه فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب ريموند كوبا معقل انجيه فى الجولة الثالثة من الدورى الفرنسى.
 
عبدالمنعم تواجد على مقاعد البدلاء فى اول مباراة بعد انضامه للفريق الفرنسى قادما من النادى الاهلى قبل ان يشارك خلال اللقاء عند الدقيقة 68.
 
دخول عبدالمنعم و مشاركته الاولى مع نيس
 
 و جاءت مشاركة عبدالمنعم خلال اللقاء بعدما ابتسم القدر له حيث تعرض زميله المدافع الكندى مويس بومبيتو للطرد فى الدقيقة 65 بعد حصوله على الانذار الثانى و تسببه فى ضربة جزاء سجل منها انجيه الهدف الوحيد خلال المباراة.
 
و على الفور قرر فرانك هايس المدير الفنى لنيس الدفع بمحمد عبدالمنعم لتأمين الدفاع على حساب المهاجم محمد على تشو عقب الطرد مباشرة ليشارك عبدالمنعم فى الفترة المتبقية من اللقاء.

كما ستكون هناك فرصة اخرى لمحمد عبدالمنعم بالمشاركة اساسيا خلال اللقاء المقبل فى ظل غياب بومبيتو الذى تعرض للطرد عن اللقاء المقبل بسبب الايقاف.
 
و سيخوض نيس مباراته المقبلة فى الدورى الفرنسى امام مارسيليا يوم 15 سبتمبر الجارى عقب انتهاء التوقف الدولى للفيفا.

و سيعود عبدالمنعم الى مصر من اجل الانضمام لمعسكر المنتخب و خوض مباراتى تصفيات امم افريقيا ثم سيعود مرة اخرى لفرنسا ليسعى لاثبات تواجده مع نيس من اجل حجز مكان اساسى فى قلب دفاع الفريق الفرنسى خلال الفترة المقبلة.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent