recent
أخبار ساخنة

مشاجرات و استبعاد لأسباب تأديبية .. صفقة الزمالك الجديدة بين التألق و الازمات


نجح نادى الزمالك فى التعاقد مع اللاعب الجابونى ارون بوبيندزا مهاجم نادى سينسيناتى الامريكى لينتقل للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و حصل الزمالك على توقيع بوبيندزا بعقد يمتد حتى 2027 حيث سيستخرج اللاعب تأشيرته للسفر الى القاهرة خلال الاسبوع المقبل من اجل الاعلان عن الصفقة بشكل رسمى.

و انتقل اللاعب صاحب الـ28 عاما الى نادى الزمالك فى صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع فريقه الامريكى ليتحمل الزمالك قيمة راتب اللاعب فقط حيث سيحصل اللاعب على 700 الف دولار فى الموسم.

ارقام رائعة لمهاجم الزمالك الجديد

و على مستوى الارقام فان الزمالك تعاقد مع مهاجم مميزة يتمتع بقوة جسدية و حس تهديفى رائع حيث لعب المهاجم الجابونى 190 مباراة خلال مسيرته بالكامل سجل خلالها 78 هدف و صنع 18 هدف.

و بدأ بوبيندزا مشواره فى نادى مونانا الجابونى و ظهر فى الفريق الاول بعمر 18 عام قبل ان ينتقل الى نادى بوردو الفرنسى عام 2016 ليشارك مع فريقه الشباب لمدة موسم سجل خلاله 8 اهداف قبل ان يتم تصعيده للفريق الاول فى الموسم التالى الا انه لم يشارك و تمت اعارته لعدة اندية فرنسية و هم اندية باو و اجاكسيو و تورز بجانب نادى سي دي فيرينسى البرتغالى لكنه لم يظهر بشكل ملفت مع هذه الاندية.

و انتهى عقد المهاجم الجابونى مع بوردو الفرنسى فى عام 2020 لينتقل الى نادى هاتاى سبور التركى ليتألق مع ناديه الجديد و يسجل 22 هدف خلال 38 مباراة ليحصد لقب هداف الدورى التركى.

و اهتمت اندية اوروبية كبرى عديدة بالتعاقد مع بوبيندزا فى هذا الوقت كان على رأسهم ارسنال و توتنهام بجانب عدة اندية من البريميرليج الا ان المفاوضات باءت بالفشل فى ظل رغبة النادى التركى فى الاستفادة من بيع اللاعب باعلى سعر قبل ان يرحل اللاعب الى نادى العربى القطرى مقابل 4 مليون و 250 الف يورو.

و شارك المهاجم الجابونى مع العربى خلال 20 مباراة و نجح فى تسجيل 9 اهداف و صنع 5 اهداف اخرين قبل ان يرحل الى الشباب السعودى ليشارك فى 17 مباراة سجل خلالهم 11 هدف و صنع 3 اهداف اخرين.

و انتقل بعدها بوبيندزا الى آخر محطاته نادى سينسيناتي الامريكى و شارك معه خلال 35 مباراة حيث نجح في تسجيل 9 اهداف و صنع 5 اهداف اخرين قبل ان يفسخ عقده مع النادى الامريكى و ينتقل الى الزمالك فى صفقة انتقال حر.

أزمات عديدة على الرغم من التألق

بداية ازمات بوبيندزا كانت مع نادى الشباب السعودى بعدما اصر على تنفيذ ضربة جزاء فى وقت حاسم خلال مباراة الفريق امام اتحاد جده و كانت النتيجة تشير الى التعادل على الرغم من عدم كونه المنفذ الاول لضربات الجزاء فى الفريق ليهدرها المهاجم الجابونى و يسجل الاتحاد هدف فى اللحظات الاخيرة و يفوز بالمباراة.

وقتها غضب المدرب الاسبانى فيسنتي مورينو المدير الفنى للشباب وقتها و قرر استبدال بوبيندزا فور اهداره لضربة الجزاء قبل ان يقرر ارساله للفريق الرديف و عدم مشاركته مع الفريق الاول مرة اخرى كما اصدر النادى بيان رسمى وصف ما فعله المهاجم الجابونى بالاستهتار.

و استمرت ازمات بوبيندزا بعد انتقال الى الفريق الامريكى حيث دخل فى مشاجرة قوية مع ملاكم فى احد شوارع امريكا مما تسبب فى تعرضه لكسر فى الفك ليغيب عن الملاعب عدة اسابيع.

كما تعرض اللاعب للاستبعاد من معسكر منتخب الجابون فى نوفمبر 2023 لأسباب تأديبية بعدما تأخر في الانضمام الى التدريبات الجماعية دون مبرر او اذن مسبق.

كما فسخ فسخ سينسيناتي الامريكى عقد بوبيندزا بداعى عدم وفاء اللاعب بالتزاماته التعاقدية بعدما غاب عن التدريبات الجماعية في الاسابيع الاخيرة قبل ان يتعاقد معه الزمالك.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent