recent
أخبار ساخنة

بعد الكشف الطبى الاخير .. الكشف عن موقف صبحى النهائى من مباراة الاهلى


كشف محمد اسامة رئيس الجهاز الطبى لنادى الزمالك عن موقف محمد صبحى حارس مرمى الفريق الابيض من خوض مباراة السوبر الافريقى امام الاهلى.
 
و خضع محمد صبحى لاختبار طبى اخير قبل ساعات من مباراة كاس السوبر الافريقى امام الاهلى ليفشل فى تجاوزه و يتأكد غيابه عن لقاء الاهلى الليلة.
 
و تلقى نادى الزمالك ضربة قوية قبل ساعات قليلة من مواجهة غريمه التقليدى النادى الاهلى مساء اليوم الجمعة فى كاس السوبر الافريقى بالمملكة العربية السعودية باصابة حارسه محمد صبحى.
 
و قرر الجهاز الطبى للزمالك خضوع محمد صبحى لفحص و اختبار طبى اخير على امل لحاق اللاعب بمباراة السوبر الافريقى امام الاهلى الليلة الا انه فشل فى تجاوزه.
 
و كان محمد صبحى قد اشتكى من وجود الام و اصابة عضلية خلال مران الفريق الجماعى مساء الخميس قبل ان يفحصه محمد اسامة طبيب الفريق و يخبر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك بوضعه.
 
شكوى محمد صبحى من الاصابة
 
و خضع محمد صبحى للمزيد من الفحوصات صباح اليوم الجمعة قبل ساعات من اللقاء ليتبين انه لن يكون جاهزا لخوض المباراة بنسبة كبيرة.

و استقر جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى الزمالك على الدفع بمحمد عواد فى مركز حراسة المرمى امام الاهلى فى السوبر الافريقى فى ظل اصابة محمد صبحى.

و كان جوميز يرغب فى الاعتماد على محمد صبحى بشكل اساسى لخوض مباراة السوبر الافريقى امام الاهلى بعدما خاض مباراتى الفريق فى دور الـ32 من الكونفدرالية امام الشرطة الكينى الا ان اصابته حالت دون ذلك.

و من المقرر ان تقام مباراة كاس السوبر الافريقى بين الاهلى بطل دورى ابطال افريقيا و الزمالك بطل كاس الكونفدرالية الافريقية يوم 27 سبتمبر الجارى على ملعب المملكة ارينا بالمملكة العربية السعودية.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent