recent
أخبار ساخنة

رسميا .. تعيين مدير رياضى للاهلى و اسناد مهام مدير الكرة له


كشف مجلس ادارة النادى الاهلى عن قرارات جديدة بعد اجتماعه مساء اليوم الاثنين بمقر النادى مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء لمناقشة العديد من الامور الخاصة بالفريق.
 
و اعلن مجلس ادارة النادى الاهلى تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للقلعة الحمراء بعد استقالته من لجنة التخطيط بالنادى الاهلى.
 
و عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى و المشرف العام على الكرة بحضور مختار مختار رئيس اللجنة و زكريا ناصف و حسام غالي اعضاء اللجنة بتواجد سامى قمصان المدرب العام و القائم باعمال مدير الكرة و محمد رمضان عضو لجنة التخطيط.
 
و تمت مناقشة سامي قمصان بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق مع تقييم كامل للمرحلة السابقة و الترتيب للفترة القادمة حيث قررت اللجنة تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادى الاهلى مع حصوله على اختصاصات مدير الكرة.
 
كما سيكون محمد رمضان فى الوقت ذاته مشرفا على ادارة السكاوتنج و ادارة التعاقدات لمعاونة الجهاز الفني و توفير احتياجاته و فى المقابل قدم محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.
 
و اكدت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى على تقديرها الكامل للجهد الكبير من سامى قمصان بالقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي كمدرب عام للفريق.
 
كما حرص محمد رمضان المدير الرياضى الجديد للاهلى على الاجتماع مع سامي قمصان لترتيب كافة الملفات الخاصة بالفريق و الاستعداد بشكل جيد للمرحلة المقبلة.
 
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent