recent
أخبار ساخنة

المحكمة الرياضية تهدد الوداد بايقاف القيد بسبب اشرف دارى


ارسلت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" خطابا رسميا لنادى الوداد تهدده بايقاف القيد بسبب تأخره فى سداد مبالغ مستحقة لنادى بريست الفرنسى ضمن صفقة لاعب الفريق السابق اشرف دارى.

و طلبت المحكمة الرياضية من نادى الوداد تسديد مبلغ 300 الف دولار لنادى بريست الفرنسى كان النادى الفرنسى قد ارسله بالخطأ للنادى المغربى ضمن صفقة انتقال اشرف دارى من الوداد لبريست.

و هددت المحكمة الرياضية مجلس ادارة الوداد برئاسة هشام ايت منا بايقاف القيد مرة اخرى و منعه من قيد الصفقات الجديدة التى تعاقد معها مؤخرا.

و كان مجلس ادارة الوداد قد سدد مؤخرا اكثر من مليون دولار بسبب احكام سابقة من المحكمة الرياضية مما ادى الى الغاء ايقاف القيد الذى تعرض له الفريق.

و اكد هشام ايت منا رئيس الوداد و الذى تم تنصيبه مؤخرا من جانب الجمعية العمومية انه سيسعى لتسديد ديون النادى بأقصى سرعة من اجل تجنب ايقاف القيد.
 
كما اكد رئيس الوداد ان هذه الديون تمثل اولوية لتصفيتها من اجل ان يعود الفريق للوقوف على قدميه مجددا دون اى صراعات او مشاكل.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent