recent
أخبار ساخنة

النيابة العامة تقرر احالة امام عاشور للمحاكمة


قررت النيابة العامة بالشيخ زايد برئاسة المستشار ايهاب العوضى احالة امام عاشور لاعب النادى الاهلى و منتخب مصر الى محكمة جنح الشيخ زايد على اثر واقعة تعديه على فرد امن داخل مول بالشيخ زايد.

و وجهت النيابة العامة بالشيخ زايد تهمة التعدى على احد افراد الامن بمول اركان بالشيخ زايد و التسبب فى اصابات له كما حققت مع اللاعب و الذى ثبت خلال التحقيقات انه اعتدى عليه بالفعل.

و اكد امام عاشور خلال استجوابه انه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجته ياسمين حافظ تخطره بأنها تعرضت للتحرش و مضايقات و معاكسات خلال تواجدها بالمول ليحضر على الفور برفقة صديق له و شقيق زوجته.

و اكد امام عاشور انه لا يعرف من الاشخاص الذين رافقوه الى المول مشيرا الى انهم قد يكونوا بعض جماهير الاهلى الذين تجمعوا حوله عندما رأوه داخل المول.

كما انكر امام عاشور انه اعتدى على احد افراد الامن او اشتبك معهم قبل ان تواجهه النيابة بمقطع فيديو يثبت اشتباكه مع احد افراد الامن ليعترف امام عاشور بأنه اشتبك معه عندما رآه يقوم بتصويره فقام بملاحقته ليأخذ هاتفه و يرى ما قام بتصويره مؤكدا انه لم يعتدى عليها سواء بدنيا او لفظيا.

و كانت النيابة قد قررت اخلاء سبيل امام عاشور بكفالة 5 الاف جنيه بعد التحقيق معه قبل ان تقرر احالته للمحاكمة بتهمة التعدى على فرد امن و سبه.

يذكر ان امام عاشور كان ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتى كاب فيردى و بوتسوانا فى تصفيات امم افريقيا 2025 قبل ان يتم استبعاده من القائمة بسبب اصابة فى الركبة خلال معسكر المنتخب.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent