recent
أخبار ساخنة

مشاهدة مباراة الخليج السعودي وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد


 
مشاهدة مباراة نادي الخليج السعودي وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد ضمن المباريات المقامة لتحديد المراكز من الخامس للتاسع.

موعد مباراة الخليج وتاوباتي والقنوات الناقلة:

تقام مباراة الخليج السعودي وتاوباتي البرازيلي في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت القاهرة الصيفي ومكة المكرمة على ملعب الصالة المغطاة بالعاصة الادارية الجديدة التي تستضيف مباريات البطولة.

هذا ومن المقرر ان تنقل مباراة الخليج السعودي وتاوباتي البرازيلي مباشرة عبر قنوات اون تايم سبورت على قناتها الاولي التي نقلت كافة مباريات البطولة.

مشوار نادي الخليج في البطولة:

يلعب نادي الخليج السعودي ضد نادي تاوباتي البرازيلي فياولى مباريات تحديد المركز من 5 الى 9 في كاس العالم للاندية بعدما فشل النادي السعودي في التأهل لنصف نهائي البطولة عندما احتل المركز الثاني في مجموعته التي ضمت نادي ماجديبرج الالماني "المتصدر" ونادي كاليفورنيا ايجلز.

وحقق نادي الخليج الفوز في مباراته الاولي امام كاليفونيا ايجلز بفارق 23 هدفا (48-25) الا انه خسر مباراته الثانية امام ماجديبورج الالماني بنتيجة 35-28 ليفقد فرصته في التأهل كافضل ثاني من المجموعات الثلاث التي خطف بطاقتها النادي الاهلي المصري.

نظام بطولة كأس العالم للاندية لكرة اليد:

شارك في النسخة الحالية لكاس العالم للاندية لكرة اليد 9 اندية قسمت الى ثلاث مجموعات على ان تتاهل الفرق صاحبة المركز الاول في كل مجموعة بالاضافة الى الفريق صاحب افضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث.

وقد تاهل الى نصف النهائي  فريق فيزبريم المجري عن المجموعة الاولى وفريق برشلون الاسباني عن المجموعة الثانية وفريق ماجديبورج الالماني عن المجموعة الثالثة, بالاضافة الى النادي الاهلي المصري كأفض ثاني.

إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent