recent
أخبار ساخنة

رئيس الاسماعيلى: الخطيب اتصل بى وتحدثنا فى نقطة واحدة فقط .. وهذا موقف الساعى


كشف نصر ابو الحسن رئيس مجلس ادارة نادى الاسماعيلى عن تلقيه اتصالا من محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادى الاهلى خلال الايام الماضية.
 
و صرح رئيس نادى الاسماعيلى بأن الخطيب تواصل معه و تحدث معه فى نقطة واحدة و هى نظام و شكل الدورى المصرى الممتاز فى الموسم الجديد.
 
و اشار ابو الحسن الى ان الخطيب تحدث معه عن امكانة اقامة الدورى الموسم المقبل بشكل جديد و استثنائى من اجل تقليل عدد المباريات و اراحة اللاعبين.
 
و اكد ابو الحسن الى ان الخطيب لم يتطرق لأى امور اخرى فى اتصاله تخص انتقال عمر الساعى لاعب الدراويش لصفوف النادى الاهلى.
 
و اشار ابو الحسن الى انه لا يريد التحدث عن ملف انتقال عمر الساعى للنادى الاهلى مؤكدا ان اللاعب لن يرحل عن صفوف الفريق الا فى حالة وصول عرض رسمى يساعد الاسماعيلى ماديا.
 
كما اكد رئيس الاسماعيلى ان النادى وضع شروط خاصة من اجل الموافقة على بيع نجم الفريق عبدالرحمن مجدى مشيرا الى ان هناك مفاوضات من جانب نادى بيراميدز لضم اللاعب الا انها لم تكتمل حتى الان.
 
و اكد ابو الحسن على العلاقة التاريخية الجيدة بين الاهلى و الاسماعيلى مشيرا الى ان العلاقة جيدة على المستوى الادارى حاليا لكنها متوترة قليلا جماهيريا فى ظل ابتعاد الاسماعيلى عن المنافسة فى السنوات الاخيرة.
 
و يسعى النادى الاهلى لضم عمر الساعى من الاسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث يرى السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى انه اللاعب المحلى الوحيد الذى يمكن ضمه للاهلى.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent