recent
أخبار ساخنة

ميكالى يفاضل بين ثنائى لتعويض زيزو امام فرنسا


يفاضل البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى لمنتخب مصر الاوليمبى بين ثنائى من لاعبى الفراعنة لتعويض الغياب المحتمل لاحمد سيد زيزو عن مباراة فرنسا فى نصف نهائى اولمبياد باريس.

و تعرض زيزو لاصابة قوية فى العضلة الضامة خلال مباراة باراجواى فى ربع نهائى اولمبياد باريس ليتم استبداله فى الدقائق الاخيرة من المباراة و تحوم الشكوك حول مشاركته امام فرنسا فى نصف النهائى.

و اكد الجهاز الطبى انه سيتم حسم موقف زيزو من المشاركة فى مباراة فرنسا فور الوصول الى مدينة ليون و التى ستستضيف مباراة نصف النهائى بعد خضوع زيزو للمزيد من الفحوصات من اجل الاطمئنان على حالته.
 
الا ان الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة ميكالى بدأ بالفعل فى المفاضلة بين اثنين لاعبين لتعويض غياب زيزو المحتمل عن مباراة فرنسا حيث يفاضل ميكالى بين احمد عاطف قطة و مصطفى سعد ميسى من اجل تعويض غياب زيزو.
 
و كان مصطفى سعد ميسى قد قدم مردودا جيدا امام باراجواى بعد الدفع به بديلا فى الشوط الثانى للعب فى مركز الجناح الايمن الذى يشغله زيزو بينما قد يرغب ميكالى فى الاستفادة من الادوار الدفاعية التى يقدمها احمد عاطف قطة امام فرنسا.
 
المنتخب يكشف حجم اصابة زيزو و موقفه من مباراة فرنسا
 
كشف الجهاز الطبى لمنتخب مصر الاوليمبى عن حجم اصابة احمد سيد زيزو لاعب نادى الزمالك و منتخب مصر و التى تعرض لها خلال مباراة باراجواى فى ربع نهائى اولمبياد باريس.

و عانى زيزو من اصابة عضلية فى الدقائق الاخيرة من الشوط الاضافى الثانى من مواجهة باراجواى ليتم استبداله و يدخل كريم الدبيس بدلا منه.

و كشف الجهاز الطبى لمنتخب مصر عن تعرض زيزو لاصابة قوية فى العضلة الضامة و ان هناك شكوك تحوم حول مشاركته خلال مباراة فرنسا فى نصف النهائى.

و اكد الجهاز الطبى انه سيتم حسم موقف زيزو من المشاركة فى مباراة فرنسا فور الوصول الى مدينة ليون و التى ستستضيف مباراة نصف النهائى بعد خضوع زيزو للمزيد من الفحوصات من اجل الاطمئنان على حالته.

و  تأهل منتخب مصر الى نصف نهائى اولمبياد باريس 2024 بعدما حقق فوزا مثيرا على منتخب باراجواى بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب فيلودروم فى ربع نهائى البطولة. 

و سيواجه منتخب مصر نظيره منتخب فرنسا صاحب الارض فى نصف نهائى الاولمبياد يوم الاثنين المقبل 5 اغسطس فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد جروباما بمدينة ليون الفرنسية.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent