recent
أخبار ساخنة

كهربا و عبدالمنعم يواصلان الغياب عن مران الاهلى قبل مباراة سموحة


واصل الثنائى محمود عبدالمنعم كهربا و محمد عبدالمنعم غيابهما عن تدريبات فريق الاهلى الجماعية قبل يوم واحد من مباراة الفريق الاحمر امام سموحة فى بطولة الدورى.
 
و غاب كهربا و عبد المنعم عن تدريبات الاهلى الجماعية قبل مباراة سموحة و اكتفى الثنائى باداء تدريبات تأهيلية على هامش المران.

و جاء غياب عبدالمنعم و كهربا ليثير الجدل حول موقف الثنائى حيث غاب الثنائى عن تدريبات الاهلى لايام كما تم استبعادهما من قائمة مباراة الفريق الاخيرة امام المقاولون العرب.
 
و كان البعض قد تحدث عن غياب عبدالمنعم و كهربا استعدادا لرحيلهما عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية فى ظل عرض نيس الفرنسى المقدم لعبدالمنعم بالاضافة للعروض المقدمة لكهربا.

الا ان مصدر بالجهاز الفنى للنادى الاهلى كشف عن غياب الثنائى عبدالمنعم و كهربا بسبب الاصابة حيث يعانى عبدالمنعم من اصابة على مستوى الكاحل بينما يعانى كهربا من اجهاد عضلى على مستوى عضلة الفخذ.

و من المقرر ان يغيب كهربا و عبدالمنعم عن مباراة الاهلى مساء الخميس امام سموحة فى اللقاء المؤجل من الاسبوع 24 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

و يحتل الاهلى صدارة ترتيب الدورى المصرى برصيد 78 نقطة و يحتاج لنقطة واحدة فقط امام سموحة من اجل التتويج ببطولة الدورى الممتاز.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent