recent
أخبار ساخنة

يحيى عطية الله يوجه رسالة بلاغية لجماهير الأهلي .. والشيبي يتداخل


 
 وجه المغربي يحيى عطية الله, المنتقل حديثا لصفوف النادي الأهلي المصري, وجه رسالة لجماهير النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على انستجرام. وظهر من خلال رسالة عطية الله استخدامه للغة عربية سليمة وجمل بلاغية منتقاه.

رسالة عطية الله لجماهير الأهلي:


بدأ عطية الله رسالته لجماهير الاهلي بقوله: "بسم الله الرحمن الرحيم .. يسرني ويشرفني ان اكون جزءا من النادي الاهلي العظيم فريق القرن".

وأضاف: "الانضمام لهذا النادي العريق هو شئ جميل تحقق, وانا ممتن لهذه الفرصة, وساضع كل طاقتي وتركيزي قي تقديم افضل ما لدي, والعمل بكل جد واخلاص لتحقيق اهداف النادي وطوحات جماهيره العريضة".

واختتم عطية الله رسالته: "هدفي هو ان اكون اضافة حقيقية للفريق والمساهمة في كتابة فصل جديد من الانجازات والالقاب, مستلهما من تاريخ الاهلي المجيد وعزيمته التي لا تعرف المستحيل. يالا يا اهلي".

ولاقت رسالة عطية الله تفاعلا كبير سواء من الجماهير المغربية او جماهير النادي الاهلي, ولكن كان من المثير ان نشاهد حساب اللاعب المغربي محمد الشيبي, لاعب نادي بيراميدز, وقد ابدى اعجابه بمنشور مواطنه عطية الله.

يذكر ان علاقة الشيبي غير جيدة مع النادي الاهلي وجماهيره بسبب حماسته المبالغ فيها خلال مباريات الاهلي وبيراميدز خاصة بعد واقعة حسين الشحات الشهيرة والتى اوصلها الشيبي للقضاء وبعدها ما راته الجماهير من تعمد الشيبي ايذاء حسين الشحات في مباراة الاهلي وبيراميدز الاخيرة والتي طرد على اثرها الشيبي من المباراة.



الاهلي يتعاقد مع يحيى عطية الله:


يذكر ان النادي الاهلي قد اعلن مطلع الاسبوع الجاري عن تعاقده مع المغربي يحي عطية الله  لمدة عام على سبيل الاعارة بنية الشراء, قادما من نادي سوتشى الروسي.

ويلعب عطية الله في مركز الظهير الايسر والذي يشغله التونسي على معلول "المصاب". وتعد صفقة عطية الله من ابرز مطالب السويسري مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الاهلي لتدعيم الجانب الايسر للفريق, حيث قد تمتد فترة اصابة على معلول حتى نهاية نوفمبر المقبل بعد اصابته في وتر اكيليس في مايو الماضي.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent