recent
أخبار ساخنة

وسام ابو على يسجل هدف رائع امام البنك الاهلى و ينفرد بصدارة هدافى الدورى


سجل المهاجم الفلسطينى وسام ابو على لاعب النادى الاهلى هدفا رائعا لفريقه امام البنك الاهلى فى المباراة التى تجمع الفريقين على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة 32 من الدورى المصرى الممتاز.
 
وسام ابو على افتتح التسجيل للنادى الاهلى فى الدقيقة الثامنة من المباراة بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك البنك الاهلى.
 
شاهد هدف وسام ابو على
 
و كرر وسام ابو على هدفه فى المباراة الماضية امام سيراميكا حيث سجل هدف مشابه من ضربة حرة مباشرة دون من خلاله الهدف الثالث للنادى الاهلى خلال اللقاء الذى انتهى بفوز الفريق الاحمر بنتيجة 4-1.
 
و بهذا الهدف انفرد وسام ابو على بصدارة ترتيب هدافى الدورى المصرى الممتاز برصيد 15 هدف ليفض الشراكة مع مهاجم بيراميدز الكونغولى فيستون ماييلى و مهاجم بلدية المحلة حسام اشرف صاحبى الـ14 هدف.

كولر يجرى تغييرين على تشكيلة الاهلى لمباراة البنك الاهلى

اعلن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى تشكيلة الفريق التى ستخوض مباراة البنك الاهلى مساء اليوم الخميس فى الاسبوع 32 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و قرر كولر اجراء تعديلين على تشكيلة الفريق التى خاضت المباراة الماضية امام سيراميكا و التى انتهت بفوز الفريق الاحمر بأربعة اهداف مقابل هدف.

و استقر كولر على مشاركة ياسر ابراهيم اساسيا فى قلب الدفاع بدلا من محمد عبدالمنعم الذى يغيب للراحة مع عودة حسين الشحات للمشاركة اساسيا على حساب محمد مجدى افشة.

و سيبدأ الاهلى مباراة البنك الاهلى بالتشكيلة الآتية:

حراسة المرمى:
محمد الشناوى.
 
خط الدفاع:
كريم فؤاد - ياسر ابراهيم - رامى ربيعة - محمد هانى.
 
خط الوسط:
اكرم توفيق - مروان عطية - امام عاشور.
 
خط الهجوم:
حسين الشحات - وسام ابو على - رضا سليم. 

دكة بدلاء الاهلى : مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال عبدالواحد واحمد عابدين ومحمود كهربا واحمد عبدالقادر ومحمد مجدى افشة وكريم نيدفيد ومحمد عبد الله.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent