recent
أخبار ساخنة

سام مرسى يتجاهل محمد صلاح خلال مباراة ليفربول و ايبسويتش تاون


تجاهل اللاعب المصرى سام مرسى قائد فريق ايبسويتش تاون الانجليزى مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى خلال مباراة الفريقين فى الجولة الاولى من الدورى الانجليزى الممتاز.
 
و شارك صلاح اساسيا مع ليفربول خلال اللقاء بينما شاركة سام مرسى اساسيا كقائد لفريقه ايبسويتش تاون الصاعد حديثا للدورى الانجليزى الممتاز.
 
و تعرض سام مرسى للاصابة خلال الدقيقة 80 من زمن المباراة ليسقط ارضا و يقوم الجهاز الطبى بعلاجه قبل ان يعود و يستكمل اللقاء مرة اخرى.

و اثناء خروجه من الملعب مر سام مرسى بجانب صلاح لكنه لم ينظر اليه و توجه فى طريقه الى خارج الملعب ليحاول صلاح مصافحته من الخلف.

لقطة سام مرسى و صلاح

كما لم تظهر اى لقطات بين صلاح و سام مرسى خلال اللقاء على عكس لقطات صلاح مع اللاعبين المصريين الذين لعبوا فى البريميرليج و خاضوا مباريات ضده مثل الننى و تريزيجيه و حجازى حيث كانوا يصافحون صلاح و يقومون بالتحدث معه خلال و بعد المباراة.

كما لم تلتقط عدسات الكاميرات مصافحة سام مرسى و محمد صلاح عقب المباراة على الرغم من توجههما لمصافحة اللاعبين و الحكام بعد المباراة الا ان صلاح ظهر و هو يبادر بالتوجه له.
 

صلاح يواصل كتابة التاريخ و يسجل امام ايبسويتش تاون فى افتتاحية البريميرليج

واصل النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الانجليزى صناعة التاريخ بعدما سجل اول اهدافه فى الموسم الجديد من الدورى الانجليزى الممتاز خلال مباراة الريدز امام ايبسويتش تاون فى الجولة الاولى من البطولة.
 
صلاح سجل الهدف الثانى للريدز خلال اللقاء فى الدقيقة 65 بطريقة رائعة بعد مجهود رائع من النجم المصرى قبل ان يمرر الكرة لسوبوسلاى الذى اعاد التمرير له مرة اخرى ليسكن الكرة فى الشباك.
 
هدف محمد صلاح فى ايبسويتش تاون
 
يذكر ان صلاح صنع الهدف الاول للريدز خلال اللقاء فى الدقيقة 60 بتمريرة حريرية لزميله البرتغالى ديوجو جوتا الذى اسكن الكرة فى الشباك بمنتهى السهولة. 
 
و بهذا واصل صلاح تألقه فى المباريات الافتتاحية لليفربول فى البريميرليج ليصنع و يسجل مع ليفربول فى المباراة الاولى بالموسم الجديد من الدورى الانجليزى. 
 
و حافظ محمد صلاح على سلسلته التاريخية مع ليفربول للموسم السابع على التوالي بالمساهمة فى المباراة الافتتاحية من خلال الصناعة او التسجيل في الجولة الاولى من البريميرليج.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent