recent
أخبار ساخنة

صلاح يسجل هدف رائع امام برينتفورد و يكرر احتفاله الجديد


واصل النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الانجليزى تألقه بعدما سجل هدفا لفريقه امام برينتفورد خلال لقاء الفريقين على ملعب انفيلد فى الجولة الثانية من الدورى الانجليزى الممتاز.
 
صلاح سجل الهدف الثانى للريدز خلال اللقاء فى الدقيقة 70 بطريقة رائعة بعد تمريرة رائعة من زميله لويس دياز وضعته فى انفراد مع حارس المرمى ليسكن الكرة فى الشباك بطريقة رائعة.
 

هدف محمد صلاح فى برينتفورد

 
و كان ليفربول قد تقدم بالهدف الاول عن طريق لويس دياز فى الدقيقة 13 قبل ان يضيف صلاح الهدف الثانى و يقود الريدز للفوز على برينتفورد بنتيجة 2-0. 
 
و كان صلاح قد سجل هدف و صنع اخر فى المباراة الافتتاحية لليفربول فى البريميرليج امام نادى ايبسويتش تاون.
 
و كرر صلاح احتفاله الجديد مرة اخرى بطريقة القوس و السهم و التى كان قد احتفل بها بعد هدفه فى المباراة الماضية امام ايبسويتش تاون.
 

 

ميدو بعد احتفال صلاح : لم ينسى فضل الزمالك عليه ابدا

 
علق احمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق على طريقة احتفال النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الانجليزى بأول اهدافه مع فريقه فى الموسم الجديد.
 
و سجل صلاح اول اهدافه فى الموسم الجديد من البريميرليج مع ليفربول امام ايبسويتش تاون فى الجولة الاولى من البطولة ليحتفل على طريقة القوس و السهم و التى تشبه شعار نادى الزمالك.
 
و جاء هدف صلاح ليوقع على الهدف الثانى لليفربول خلال اللقاء بعد خمس دقائق فقط من صناعته للهدف الاول الذى سجله زميله البرتغالى ديوجو جوتا.

و علق ميدو على طريقة احتفال صلاح عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "اكس" حيث كتب : "جول صلاح الأسطورة يحتفل بشعار الزمالك .. لم ينسى فضل الزمالك عليه أبدا".
 

و جاء تعليق ميدو ساخرا حيث ارتبط صلاح بالانتقال للزمالك قبل رحلته الاحترافية اثناء تواجده مع نادى المقاولون العرب.

و رفض ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك فى ذلك الوقت ضم محمد صلاح للقلعة البيضاء بحجة ان اللاعب لا يرتقى لمستوى النادى مما كان سببا فى احتراف محمد صلاح و تألقه فى اوروبا.
 
 
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent