recent
أخبار ساخنة

لاعب حسنية اغادر يتمرد على فريقه من اجل الانضمام للاهلى


كشف مصطفى المقدم وكيل اعمال جمال الشماخ لاعب نادى حسنية اغادير المغربى عن تفاصيل العرض المقدم من جانب الاهلى المصرى من اجل التعاقد مع اللاعب المغربى.
 
و اكد وكيل اعمال الشماخ ان الاهلى تقدم بعرض رسمى لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 650 الف دولار الا ان هناك صعوبات فى حسم الصفقة.
 
و تكمن الصعوبات فى رفض مدرب الفريق رحيل الظهير الايسر المغربى عن صفوف النادى فى ظل الصعوبات التى تواجه النادى على مستوى التعاقدات.
 
و من جهته امتنع جمال الشماخ لاعب الفريق عن المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق المغربى و اكد وكيل اعماله انه لم يغادر معسكر الفريق و لكنه يرفض خوض التدريبات الجماعية للضغط من اجل رحيله.
 
كما اكد وكيل اعمال اللاعب المغربى ان ادارة النادى طلبت منه عدم انهاء المفاوضات مع الاهلى فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل بالاضافة لرؤيتهم بأن مصلحة اللاعب و المغرب هى احتراف اللاعب و انتقاله للاهلى.
 
و اشار المقدم الى انه سيجلس مرة اخرى مع مجلس ادارة حسنية اغادير و مدرب الفريق من اجل اقناعهم باتمام الصفقة و فى حالة عدم الموافقة على رحيله فسينتقل اللاعب للاهلى فى يناير المقبل مجانا و لن يستفيد النادى من اللاعب حيث يتبقى له موسم واحد فى عقده. 

و يرغب الاهلى فى ضم الشماخ صاحب الـ24 عاما لتدعيم صفوف الفريق فى مركز الظهير الايسر خلال الموسم المقبل.

و لعب جمال الشماخ 124 مباراة مع حسنية اغادر و نجح في تسجيل 5 اهداف و صنع 11 هدفا اخر مع النادى المغربى.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent