recent
أخبار ساخنة

الزمالك يقرر المطالبة بمعاقبة الاهلى


استقر مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب التقدم بشكوى و طلب للاتحاد المصرى لكرة القدم من اجل معاقبة النادى الاهلى بعد قرار انسحابه من استكمال بطولة كاس مصر.

و قرر مجلس ادارة نادى الزمالك استكمال بطولة كاس مصر بعد اجتماع مجلس ادارة القلعة البيضاء و عدم الانسحاب من البطولة.

و كان البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى الزمالك قد اقترح الانسحاب من بطولة كاس مصر من اجل اراحة اللاعبين الا ان مجلس ادارة الفريق الابيض قرر استكمال البطولة.

و جاء قرار مجلس ادارة الزمالك باستكمال البطولة من اجل تجنب العقوبات التى قد توقع على النادى بسبب الانسحاب من بطولة كاس مصر.

و سيخوض الزمالك مبارياته فى بطولة كاس مصر بعدد من اللاعبين الشباب مطعمين بعدد من لاعبى الفريق الاول من اجل اراحة لاعبى الفريق الاساسيين.

كما استقر مجلس ادارة نادى الزمالك على مخاطبة الاتحاد المصرى لكرة القدم من اجل توقيع عقوبات على النادى الاهلى بعد انسحابه من بطولة كاس مصر.
 
و كان الاهلى قد قرر الانسحاب و عدم استكمال بطولة كاس مصر من اجل اراحة لاعبى الفريق نظرا لحالة الارهاق التى يعانى منها اللاعبين بسبب تلاحم المواسم.
 
و من المقرر ان يخوض الزمالك مباراة دور الـ16 فى بطولة كاس مصر امام نادى طلائع الجيش يوم الاربعاء المقبل على ستاد السلام.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent