recent
أخبار ساخنة

الاهلى يواصل اغضاب الجماهير و يرفض الاحتفال بدرع الدورى فى الجولة الاخيرة


واصل مجلس ادارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب اغضاب جماهير القلعة الحمراء بعدما رفض تسليم درع الدورى للفريق فى الجولة الاخيرة لبطولة الدورى.
 
و طلب الاهلى من رابطة الاندية تأجيل تسليم درع الدورى للنادى الاهلى و عدم تسلمه فى الجولة الرابعة و الثلاثين و الاخيرة امام مودرن سبورت يوم 17 اغسطس الجارى.

و اتفق مجلس ادارة الاهلى مع رابطة الاندية على استلام درع الدورى فى احد الفنادق فى موعد سيتم تحديده لاحقا بين الطرفين.

و جاء رفض الاهلى تسلم درع الدورى فى الجولة الاخيرة بداعى حصول لاعبى الفريق الاساسيين على راحة من المشاركة فى المباريات بعد حسم الدورى بجانب حصول السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق على اجازة بعد حسم بطولة الدورى.

و كان الاهلى قد قرر استبعاد لاعبى الفريق الاول من باقى مباريات بطولة الدورى من اجل اراحتهم بعد موسم شاق حسم الاهلى فيه لقب الدورى و دورى ابطال افريقيا و الاعتماد على الناشئين فى باقى المباريات كما و قرر الاعتذار عن استئناف مشاركته بطولة كاس مصر من اجل اراحة لاعبيه.

و اثار قرار مجلس ادارة الاهلى غضب جماهير القلعة الحمراء فى ظل رغبتهم فى الاحتفال مع اللاعبين بدرع الدورى المصرى بعد الموسم المميز للفريق الاحمر.

و كان لاعبو الاهلى قد اثاروا غضب الجماهير خلال مباراة حسم الدورى امام سموحة فى ستاد برج العرب بعدما رفضوا الاحتفال مع الجماهير و توجهوا لغرف خلع الملابس بأمر من محمد الشناوى حارس مرمى و قائد الفريق.

الشناوى يطلب من لاعبى الاهلى عدم الاحتفال بالدورى مع الجماهير

شنت جماهير النادى الاهلى هجوم قوى على محمد الشناوى قائد و حارس مرمى النادى الاهلى عقب نهاية مباراة الفريق الاحمر امام سموحة و التى فاز بها الاهلى بهدف نظيف ليتوج ببطولة الدورى المصرى الممتاز رسميا.
 
و توجه الشناوى الى لاعبى الاهلى عقب نهاية المباراة و طالبهم بعدم التوجه الى الجماهير و الاحتفال معهم بحسم بطولة الدورى و التتويج بها رسميا.
 
شاهد لقطة الشناوى مع لاعبى الاهلى
 
و عاد بعدها ياسر ابراهيم مرة اخرى للشناوى و اكد له على ضرورة تحية الجماهير عقب المباراة الا ان الشناوى اصر على حديثه و خرج من الملعب و توجه لغرف خلع الملابس و اكتفى بالاحتفال مع اللاعبين فقط.
 
بينما تجاهل بعض اللاعبين الاخرين طلب الشناوى و كان على رأسهم محمد مجدى افشة الذى توجه الى الجماهير و قام بتحيتهم و الاحتفال معهم عقب المباراة.
 
و شنت جماهير الاهلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى هجوما شديدا على الشناوى عقب المباراة حيث ابدوا تعجبهم من تصرف الشناوى على الرغم من كونه قائد الفريق.
 
و اشار البعض الى ان الشناوى قد يكون رفض التوجه لتحية جماهير الاهلى فى ملعب برج العرب بسبب مهاجمتها لادارة الفريق الاحمر قبل بداية المباراة.

كما اشار مصدر اخر الى ان الشناوى اتفق مع اللاعبين على عدم الاحتفال مع الجماهير ببطولة الدورى بعد الهزيمة الكبيرة التى تعرض لها منتخب مصر الاوليمبى اليوم فى برونزية اولمبياد باريس امام المنتخب المغربى بنتيجة 6-0.

و حقق النادى الاهلى لقب بطولة الدورى المصرى للمرة الثانية على التوالى و للمرة 44 فى تاريخه بعد تحقيق الفوز على مضيفه سموحة بهدف نظيف قبل نهاية الدورى بثلاث جولات.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent