recent
أخبار ساخنة

مكافأة مالية ضخمة .. ماذا ينتظر احمد الجندى بعد الفوز بذهبية اولمبياد باريس؟


حققت البطل المصرى احمد الجندى الميدالية الذهبية لرياضة الخماسى الحديث باولمبياد باريس 2024 بعدما كسر الرقم القياسى الاوليمبى و العالمى بتحقيق 1555 نقطة.
 
و حقق احمد الجندى الميدالية الذهبية باحتلاله المركز الاول برصيد 1555 نقطة بفارق 13 نقطة عن بطل اليابان صاحب المركز الثانى و الفضية و 19 نقطة عن بطل ايطاليا صاحب البرونزية. 
 
و بناءًا على اللائحة التى وضعتها وزارة الشباب و الرياضة فسيحصل احمد الجندى على مكافأة مالية تتراويح بين 4 الى 5 ملايين جنيه بعد الفوز بذهبية اولمبياد باريس.
 
و كانت وزارة الشباب و الرياضة بقيادة اشرف صبحى قد اتفقت مع الرعاة على وضع لائحة مالية مميزة لتحفيز اللاعبين قبل المشاركة فى اولمبياد باريس و التى نصت على حصول اللاعب صاحب الميدالية الذهبية على مكافأة مالية تتراوح بين 4 الى 5 ملايين جنيه.

و استطاع الجندى صاحب الـ 24 عامًا ان يرفع علم مصر عالياً امام الجميع فى اولمبياد باريس بعدما توج بالذهبية في نهائي خماسي الحديث.

شاهد تتويج احمد الجندى بالميدالية الذهبية

و بات احمد الجندي اول رياضي مصري في تاريخ الاولمبياد يحطم الرقمين العالمي و الأوليمبي بعد تتويجه بذهبية الخماسى الحديث.

و بهذا رفعت مصر عدد ميدالياتها فى اولمبياد باريس الى 3 ميداليات بذهبية احمد الجندى فى الخماسى الحديث و فضية سارة سمير فى رفع الاثقال و برونزية محمد السيد فى سلاح المبارزة.

يذكر ان احمد الجندى كان قد كتب التاريخ من قبل بالتتويج بفضية اولمبياد طوكيو 2022 قبل ان يحصل على ذهبية كأس العالم للخماسي الحديث 2023 ليتوج بعدها بذهبية اولمبياد باريس 2024.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent