recent
أخبار ساخنة

رسميا: نادي الاتحاد السكندري يعلن انتقال مهاجمه مابولولو للنادي الأهلي طرابلس



 
في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية, اعلن نادي الاتحاد السكندري موافقة مجلس ادارته على انتقال مهاجم الفريق الانجولي, مابولولو, لنادي الاهلي طرابلس الليبي.

وجاء في بيان نادي الاتحاد, ان مجلس ادارة النادي برئاسة محمد مصيليحي, قد وافق بالاجماع على انتقال مهاجم الفريق الاول مابولولو الى نادي اهلي طرابلس الليبي, بعد الموافقة على العرض المالي المقدم من النادي الليبي.

وقدم نادي الاتحاد السكندري الشكر لمابولولو مقدرا ما قدمه مابولولو لنادي الاتحاد من جهد وعطاء مميز خلال فترة تواجده بالقلعة الخضراء, ومتمنيا له كل التوفيق في خطواته القادمة.
 

 تفاصيل انتقال مابولولو لاهلي طرابلس


واشارت الانباء القادمة من الاسكندرية, ان بيع مابولولو لنادي اهلي طرابلس تم مقابل مبلغ مليون و200 الف دولار لسيد البلد  وسوف يحصل اللاعب على 600 الف دولار فى الموسم الواحد بعقد موسمين فقط. وتعتبر صفقة بيع مابولولو هي الصفقة الآعلى والأغلى من حيث الثمن لخزينة نادى الاتحاد على مدار تاريخه.
 

رد فعل جماهير الاتحاد على انتقال مابولولو

 
ونشرت الصفحات الجماهيرية الاتحادية ترحيبها بصفقة انتقال مابولولو لنادي اهلي طرابلس وقدمت كل التمنيات له بالتوفيق فى محطته القادمة مع الفريق الليبى.
 
واشارات الى ان مابولولو هداف الدوري المصري الموسم الماضي برصيد 14 هدف ورابع هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 11 هدف رغم الغيابات والإصابات وظروف الفريق الغير جيده وعدم تواجد صناع لعب ومن يساعده علي تسجيل الاهداف .
 
وقدرت جماهير الاتحاد ان اللاعب لم يبخل بنقطة عرق واحده من اجل الاخضر السكندري وكان يعطي بكل حب واخلاص وامانه وخير من ارتدى التيشرت الاخضر من المحترفين علي مدار تاريخ الاتحاد وعشق الاتحاد والاسكندرية وعشقته جماهير الاتحاد السكندري وتمسك بالاتحاد بعد تالقه الموسم الماضي وقالها صريحه لن ارحل عند الفريق هذا الموسم وصدق وعده للجماهير رغم كل العروض المغريه.
 
وتوجهت جماهير الاتحاد بالشكر للاعب: "نشكره من قلوبنا علي هذه الفتره التي قضاها داخل جدران نادينا العريق وسوف نتابع الفريق الليبي الشقيق من اجلك انت ابن من ابناء سيد البلد ونقولها لك من قلوبنا وبكل حب وصدق".

جماهير الاهلي طرابلس ترحب بصفقة مابولولو

رحبت جماهير نادي اهلي طرابلس بصفقة انتقال الانجولي مابولولو قادما من الاتحاد السكندري, ووصفت الصفقة بانها الأكبر والأضخم في دورينا (االدوري الليبي) حتى الآن.
 
ونشرت الصفحات الجماهيرية ان الاهلي طرابلس نجح في التعاقد مع السفاح الأنغولي كريستوفر مابولولو قادماً من الاتحاد السكندري.
 
 والقت تلك الصفحات  الضوء على أبرز أرقام مابولولو خلال الفترة الأخيرة:
  • ثالت هدافي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بثلاتة اهداف.
  • رابع هدافي الدوري المصري هذا الموسم ب 11 هدف.
  • هداف الدوري المصري الموسم الماضي ب 16 هدف
  • قائد المنتخب الأنغولي أبرز تعاقدات دورينا حتى الآن

الأهلي طرابلس يتعاقد مع الوحش الأنغولي "مابولولو" بصفقة شراء عقد قادماً من نادي "الإتحاد الإسكندري "
صفقة قوية و سوبر و إضافة كبيرة لدورينا و نادي الأهلي طرابلس.

إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent