recent
أخبار ساخنة

حقق 6 ارقام قياسية .. صلاح يسجل و يصنع و يقود ليفربول للفوز على ايبسويتش تاون


قاد النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الانجليزى فريقه لتحقيق فوز ثمين امام مضيفه ايبسويتش تاون بهدفين نظيفين فى الجولة الاولى من الدورى الانجليزى الممتاز.
 
صلاح صنع الهدف الاول لليفربول و الذى سجله ديوجو جوتا فى الدقيقة 60 قبل ان يعود صلاح بعدها بخمس دقائق ليسجل الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 65 بطريقة رائعة.
 
ملخص مباراة ليفربول و ايبسويتش تاون
 
و بهذا واصل صلاح تألقه فى المباريات الافتتاحية لليفربول فى البريميرليج ليصنع و يسجل مع ليفربول فى المباراة الاولى بالموسم الجديد من الدورى الانجليزى. 
 
و حافظ محمد صلاح على سلسلته التاريخية مع ليفربول للموسم السابع على التوالي بالمساهمة فى المباراة الافتتاحية من خلال الصناعة او التسجيل في الجولة الاولى من البريميرليج.

و حقق صلاح 6 ارقام قياسية خلال مباراة ايبسويتش تاون نستعرضها لكم:

1- اصبح محمد صلاح اكثر لاعب يسجل اهدافا في الجولة الاولى و الافتتاحية من الدوري الانجليزى الممتاز برصيد 9 اهداف متخطيًا واين روني و الان شيرار و فرانك لامبارد.

2- اصبح صلاح اكثر من يساهم بأهداف في الجولة الافتتاحية من البريميرليج برصيد 14 مساهمة حيث سجل 9 اهداف و صنع 5.

3- وصل محمد صلاح لمباراته رقم 350 مع ليفربول فى جميع المسابقات بمشاركته امام ايبسويتش تاون.

4- وصل محمد صلاح لمساهمته التهديفية رقم 300 مع ليفربول خلال 350 مشاركة مع الريدز فى جميع المسابقات.

5- نجح صلاح فى التسجيل فى المباراة الرسمية الاولى تحت قيادة مدربه الجديد ارنى سلوت بعدما نجح فى ذلك ايضا فى موسم 2017-2018 فى اول مباراة تحت قيادة مدربه السابق يورجن كلوب.

6- اصبح ايبسويتش تاون هو الفريق رقم 28 الذى يسجل صلاح فى مرماه خلال منافسات البريميرليج.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent