recent
أخبار ساخنة

بعد 22 ضربة ترجيح .. حارس الاسماعيلى يقود الدراويش لنصف نهائى كاس مصر امام الطلائع


تأهل نادى الاسماعيلى الى نصف نهائى بطولة كاس مصر بعد الفوز على نادى طلائع الجيش بضربات الترجيح بنتيجة 10-9 فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ستاد جهاز الرياضة العسكرى.

و كان الوقت الاصلى من المباراة قد انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق لتتجه المباراة للاشواط الاضافية ليستمر التعادل و تتجه المباراة لضربات الترجيح الى حسمها الاسماعيلى بالفوز بنتيجة 10-9.

ملخص مباراة الزمالك و طلائع الجيش

مغامرة طلائع الجيش تتوقف امام الاسماعيلى:

و كان طلائع الجيش قد تقدم بالهدف الاول فى الدقيقة 29 عن طريق جودوين شيكا قبل ان يدرك محمد غمار التعادل للاسماعيلى فى الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع. 
 
اهداف مباراة الاسماعيلى و طلائع الجيش

و سجل طلائع الجيش 9 ضربات ترجيح و اهدر ضربتى ترجيح بينما سجل الاسماعيلى 10 ضربات ترجيح و اهدر ضربة واحدة حيث سجل حارس مرمى الدراويش كمال السيد ضربة الترجيح الاخيرة لصالح الاسماعيلى ليقود الدراويش الى نصف نهائى كاس مصر.

و من المقرر ان يلاقى نادى الاسماعيلى الفائز من مباراة زد و مودرن سبورت فى نصف نهائى كاس مصر بينما توقفت مغامرة طلائع الجيش بعدما اقصى الزمالك فى دور الـ16.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent