recent
أخبار ساخنة

انسحاب لاعبى سيراميكا من مباراة الاهلى بعد احتساب ضربة جزاء لوسام ابو على


لوح نادى سيراميكا كليوباترا بالانسحاب من مباراته امام الاهلى و التى تجمعهما على ستاد القاهرة الدولى فى المباراة المؤجلة من الاسبوع 19 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و احتسب الحكم محمد معروف ضربة جزاء لمهاجم الاهلى الفلسطينى وسام ابو على فى الدقيقة 56 بعد عرقلة سعد سمير مدافع سيراميكا له داخل منطقة الجزاء.
 
شاهد ضربة جزاء الاهلى
 
و عاد الحكم محمد معروف لمشاهدة تقنية الفيديو بعد استدعائه من جانب حكم الفار طارق مجدى من اجل مراجعة اللعبة قبل ان يؤكد احتساب ضربة جزاء للاهلى.
 
و على الفور طالب الجهاز الفنى لنادى سيراميكا كليوباترا لاعبيه بالانسحاب من ملعب المباراة اعتراضا على قرار الحكم باحتساب ضربة جزاء للاهلى.
 
و تدخل بعض لاعبى سيراميكا كليوباترا من اجل تهدئة الاجواء فى جهازهم الفنى و استكمال المباراة كان على رأسهم احمد ياسر ريان قائد الفريق و مهاجم الاهلى السابق.
 
و حقق الاهلى فوزا ثمينا على ضيفه سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف ليواصل اعتلائه لصدارة ترتيب الدورى المصرى برصيد 72 نقطة.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent