recent
أخبار ساخنة

اول تعليق من الشيبى على طرده امام الاهلى بعد تدخله العنيف على الشحات


علق المغربى محمد الشيبى لاعب نادى بيراميدز على طرده خلال مباراة فريقه امام النادى الاهلى فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن مباريات الاسبوع 31 من الدورى المصرى الممتاز.

و تعرض الشيبى للطرد خلال لقاء فريقه امام الاهلى بعد تدخل عنيف على حسين الشحات لاعبى النادى الاهلى ليقوم الحكم باعطائه انذار قبل ان يراجع اللعبة مرة اخرى و يقوم بالغاء الانذار و يطرده.
 
و نشر محمد الشيبى لاعب بيراميدز "ستورى" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" كتب فيها : "والدتي أشرف من أي كان كيفما كان و لم أتعود في حياتي على طأطأت الرأس أمام أي كان . في الحلق". 


و قامت جماهير الاهلى المتواجدة فى ستاد الدفاع الجوى بتوجيه السباب للشيبى اثناء خروجه من ملعب المباراة ليقوم الشيبى بخلع قميصه و اشهاره لجماهير الاهلى مع الاشارة لرقبته و انها ستظل مرفوعة.

و حقق النادى الاهلى فوزا ثمينا على مضيفه بيراميدز بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ستاد الدفاع الجوى فى الاسبوع 31 من الدورى المصرى الممتاز ليقترب من تحقيق لقب الدورى.

الشيبى يشهر قميصه لجماهير الاهلى بعد طرده وسط سباب من الجماهير

تعرض المغربى محمد الشيبى لاعب نادى بيراميدز للطرد خلال لقاء فريقه امام الاهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوى فى الاسبوع 31 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و تدخل محمد الشيبى بشكل عنيف على حسين الشحات لاعبى النادى الاهلى ليقوم الحكم باعطائه انذار قبل ان يراجع اللعبة مرة اخرى و يقوم بالغاء الانذار و يطرد الشيبى فى الدقيقة 80.
 
شاهد طرد الشيبى
 
و رفض الشيبى مغادرة ملعب المباراة بعد اشهار البطاقة الحمراء له و اصر على التوجه للشحات الا ان لاعبى الفريقين قاموا بمنعه ليخرج اللاعب من الملعب اخيرا.
 
و اثناء خروجه من ملعب المباراة قام الشيبى بخلع قميصه و اشهاره لجماهير الاهلى وسط وصلة سباب من جماهير الاهلى للاعب المغربى.


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent