recent
أخبار ساخنة

اهداف مباراة الاهلى و مودرن سبورت فى الدورى المصرى 2-1


اختتم النادى الاهلى الشوط الاول متعادلا مع مضيفه مودرن سبورت بهدف لمثله فى المباراة التى تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولى فى لقاء مؤجل من الاسبوع 17 من الدورى المصرى الممتاز.
 
ارنولد ايبا تقدم بالهدف الاول لمودرن سبورت فى الدقيقة 26 بعد مجهود فردى رائع و تسديدة ارضية زاحفة سكنت شباك محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى.
 
شاهد الهدف الاول لمودرن سبورت
 
و فى الدقيقة 45 ادرك امام عاشور التعادل للنادى الاهلى بهدف من رأسية رائعة بعد عرضية مميزة من زميله محمد مجدى افشة.
 
شاهد الهدف الاول للاهلى
 
و فى الدقيقة 62 اضاف البديل بيرسى تاو الهدف الثانى للنادى الاهلى من اول لمسة له بعد دخوله من رأسية رائعة بعد عرضية مميزة من ركنية من البديل الاخر رضا سليم.
 
شاهد الهدف الثانى للاهلى

تغيير وحيد فى تشكيلة الاهلى لمباراة مودرن سبورت
 
اعلن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى تشكيلة الفريق التى ستخوض مباراة مودرن سبورت مساء اليوم الاربعاء فى المباراة المؤجلة من الاسبوع 17 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و سيجرى كولر تعديل وحيد على تشكيلة الفريق التى خاضت المباراة الماضية فى الدورى امام بيراميدز و التى انتهت بفوز الفريق الاحمر بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

و قرر كولر الدفع ببطل المباراة الماضية و مسجل هدف فوز الاهلى على بيراميدز محمد مجدى افشة فى التشكيلة الاساسية على حساب مروان عطية.

و سيبدأ الاهلى مباراة مودرن سبورت بالتشكيلة الآتية:

حراسة المرمى:
محمد الشناوى.
 
خط الدفاع:
كريم فؤاد - محمد عبدالمنعم - رامى ربيعة - خالد عبدالفتاح.
 
خط الوسط:
اكرم توفيق - محمد مجدى افشة - امام عاشور.
 
خط الهجوم:
حسين الشحات - وسام ابو على - طاهر محمد طاهر.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent