recent
أخبار ساخنة

هيثم فاروق : هدف كوكا امام اوزباكستان بالحظ .. و غضب زيزو وارد لأنه لاعب كبير


علق هيثم فاروق نجم نادى الزمالك و منتخب مصر السابق و محلل قنوات بى ان سبورت النار على فوز منتخب مصر بهدف نظيف على نظيره الاوزباكستانى فى الجولة الثانية من اولمبياد باريس 2024.
 
و اكد هيثم فاروق ان المنتخب الاوليمبى صحح وضعه فى البطولة بالفوز على منتخب اوزباكستان مشيرا الى ان نتيجة المباراة ممتازة الا انه كان هناك بعض الهفوات فى الاداء.
 
و اشار هيثم فاروق الى ان هدف منتخب مصر الذى سجله لاعب الاهلى احمد نبيل كوكا العائد من الاصابة كان فيه الكثير من الحظ او كثير من الخطأ من مدافع اوزباكستان.
 
شاهد تصريحات هيثم فاروق
 
كما علق هيثم فاروق على المستوى الرائع الذى يقدمه قائد المنتخب محمد الننى مشيرا الى انه افضل اللاعبين فى المنتخب المصرى و ستكون هذه البطولة مصدر كبير للخير له خاصة انه لاعب حر فى الفترة الحالية بعد رحيله عن ارسنال.
 
و اشار هيثم فاروق الى ان زيزو قدم مباراة مميزة على الرغم من اهداره فرصة هدف محقق و كان يرغب فى استكمال المباراة مؤكدا ان هذا سبب اندهاشه اثناء استبداله.

و قال هيثم فاروق فى تصريحاته : "غضب زيزو طبيعى لكن هذا لا يمنع انه لاعب كبير و لا يوجد لاعب يقدم ما يقدمه زيزو على مستوى الدورى المصرى و وجوده مع المنتخب شئ مهم".

و حقق منتخب مصر فوزا ثمينا على نظيره الاوزباكستانى بهدف نظيف فى الجولة الثانية من دور المجموعات لاولمبياد باريس 2024.

و من المقرر ان يختتم منتخب مصر مبارياته فى دور المجموعات بمواجهة اسبانيا يوم 30 يوليو حيث يحتاج للتعادل فقط لضمان التأهل للدور المقبل. 
 
زيزو بعد غضبه من استبداله امام اوزباكستان : شامم ريحة شياط !!
 
اثار احمد سيد زيزو لاعب نادى الزمالك و منتخب مصر الجدل بعد مباراة المنتخب الاوليمبى امام نظيره الاوزباكستانى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم باولمبياد باريس 2024.
 
و اعترض زيزو على استبداله خلال المباراة فى الدقيقة 64 و دخول مصطفى سعد ميسى حيث بدا على وجهه ملامح الغضب كما رفض مصافحة مدربه و الجهاز الفنى للفراعنة.
 
شاهد لقطة استبدال زيزو
 
و استمر زيزو فى اثارة الجدل عقب المباراة بعدما نشر صورا له من اللقاء عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" معلقا عليها بالانجليزية : "I smell something is burning" و بالعربية : "اشم رائحة شئ يحترق" و باللغة العامية "شامم ريحة شياط".
 

 
و اثار رد فعل زيزو الجدل بين جماهير الكرة المصرية خاصة و ان اللاعب لم يقدم المستوى المنتظر منه حتى الان مع المنتخب الاولميبى فى اولمبياد باريس 2024 كونه احد اللاعبين فوق السن مع محمد الننى.
 
و حقق المنتخب المصرى فوزا ثمينا على نظيره الاوزباكستانى بهدف نظيف فى الجولة الثانية من اولمبياد باريس حيث يحتاج نقطة وحيدة فقط امام اسبانيا من اجل ضمان التأهل لربع نهائى الاولمبياد. 
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent