recent
أخبار ساخنة

زيزو بعد غضبه من استبداله امام اوزباكستان : شامم ريحة شياط !!


اثار احمد سيد زيزو لاعب نادى الزمالك و منتخب مصر الجدل بعد مباراة المنتخب الاوليمبى امام نظيره الاوزباكستانى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم باولمبياد باريس 2024.
 
و اعترض زيزو على استبداله خلال المباراة فى الدقيقة 64 و دخول مصطفى سعد ميسى حيث بدا على وجهه ملامح الغضب كما رفض مصافحة مدربه و الجهاز الفنى للفراعنة.
 
شاهد لقطة استبدال زيزو
 
و استمر زيزو فى اثارة الجدل عقب المباراة بعدما نشر صورا له من اللقاء عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" معلقا عليها بالانجليزية : "I smell something is burning" و بالعربية : "اشم رائحة شئ يحترق" و باللغة العامية "شامم ريحة شياط".
 

 
و اثار رد فعل زيزو الجدل بين جماهير الكرة المصرية خاصة و ان اللاعب لم يقدم المستوى المنتظر منه حتى الان مع المنتخب الاولميبى فى اولمبياد باريس 2024 كونه احد اللاعبين فوق السن مع محمد الننى.
 
و حقق المنتخب المصرى فوزا ثمينا على نظيره الاوزباكستانى بهدف نظيف فى الجولة الثانية من اولمبياد باريس حيث يحتاج نقطة وحيدة فقط امام اسبانيا من اجل ضمان التأهل لربع نهائى الاولمبياد.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent