recent
أخبار ساخنة

لاعب الاهلى الجديد يعلن رغبته فى الانتقال للزمالك رغم التوقيع للاحمر


شهدت الساعات الماضية جدلا كبيرا حول محمد عدلان لاعب النادى الاهلى الجديد و الذى تعاقد معه الفريق قادما من صفوف نادى طلائع الجيش.
 
و اعلن النادى الاهلى تعاقده مع محمد عدلان لاعب نادى طلائع الجيش مواليد 2006 لتدعيم صفوف فريق كرة اليد بالنادى الاهلى.
 

 
و بعد ايام قليلة من اعلان الاهلى عن انتقال اللاعب لصفوفه انتشر فيديو للاعب الشاب اعلن فيه رغبته بالانتقال للزمالك و اللعب فى صفوفه.

شاهد تصريحات محمد عدلان

كما انتشر عقد منسوب لنادي الزمالك عليه توقيع اللاعب دون توقيع الطرف الأول "نادي الزمالك" و دون وجود تاريخ للعقد او اسم النادى السابق او ممثل النادى او ختم النادى.
 

 
و على الرغم من ذلك فقد اكد مصدر بأن الاهلى حصل بالفعل على الاستغناء الخاص باللاعب و خطاب رفعه من قائمة ناديه السابق طلائع الجيش.
 
و اشار المصدر الى ان النادى حصل على موافقة اللاعب على ضمه و رحب بشدة باللعب للفريق قبل الدخول في مفاوضات و ضمه من ناديه بشكل قانوني و رسمي.

و كان من المقرر ان يأتي اللاعب و والده للتوقيع الرسمي للاهلي الا انهما تخلفا عن الحضور حتي الآن و لكن لا يمكن للاعب التوقيع لأي نادي الا بموافقة النادى الاهلى.

و فى المقابل اكد مصدر بنادى الزمالك ان اللاعب كان يرغب في الانتقال للقلعة البيضاء و كان قد اتفق مع ناديه على الصفقة قبل ان تتحول وجهة اللاعب للنادى الاهلي.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent