recent
أخبار ساخنة

اندهاش احمد حسن بعد تواجد الشيبى على مقاعد بدلاء بيراميدز امام الاهلى


ابدى احمد حسن نجم الكرة المصرية و محلل قناة اون تايم سبورت اندهاشه من تواجد المغربى محمد الشيبى الظهير الايمن لنادى بيراميدز على مقاعد بدلاء فريقه خلال مباراة الاهلى.
 
و اعلن الكرواتى كرونسلاف يورتشيتش المدير الفنى لنادى بيراميدز تشكيلة الفريق التى ستخوض مباراة الاهلى مساء اليوم الجمعة فى المباراة المؤجلة من الاسبوع 14 من الدورى المصرى الممتاز. 
 
و شهدت التشكيلة مفاجأة كبرى بعدم مشاركة نجم الفريق المغربى محمد الشيبى الظهير الايمن لبيراميدز فى التشكيلة الاساسية و تواجده على مقاعد البدلاء.

و كان احمد حسن قد اكد ان مشكلة محمد الشيبى السابقة مع حسين الشحات لن تؤثر على مشاركته خلال مباراة فريقه امام الاهلى.

شاهد تصريحات احمد حسن

و ابدى احمد حسن اندهاشه من تواجد الشيبى على مقاعد البدلاء و مشاركة كريم حافظ بدلا منه فى مركز الظهير الايمن على الرغم من انه لاعب يلعب بقدمه اليسرى.

و اشار احمد حسن الى ان مدرب بيراميدز قد يكون قد فكر فى الحفاظ على محمد الشيبى من الضغوطات لتجنب الاحتكاك مع اللاعبين او الجماهير لعدم خروجه عن تركيزه فى الدقائق الاولى من المباراة.

كما اكد احمد حسن ان حسين الشحات لاعب النادى الاهلى ستكون مهمته سهلة خلال المباراة و سيكون رجل المباراة اليوم بسبب عدم مشاركة الشيبى.

مفاجأة كبرى فى تشكيلة بيراميدز لمباراة الاهلى

اعلن الكرواتى كرونسلاف يورتشيتش المدير الفنى لنادى بيراميدز تشكيلة الفريق التى ستخوض مباراة الاهلى مساء اليوم الجمعة فى المباراة المؤجلة من الاسبوع 14 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و شهدت التشكيلة مفاجأة كبرى بعدم مشاركة نجم الفريق المغربى محمد الشيبى الظهير الايمن لبيراميدز فى التشكيلة الاساسية و تواجده على مقاعد البدلاء.

و سيشارك كريم حافظ بدلا من محمد الشيبى فى مركز الظهير الايمن بينما ستستمر تشكيلة بيراميدز كما كانت خلال المباراة الماضية امام الاتحاد السكندرى.

و سيبدأ بيراميدز مباراة الاهلى بالتشكيلة الآتية:

حراسة المرمى:
احمد الشناوى.
 
خط الدفاع:
محمد حمدى - محمود مرعى - احمد سامى - كريم حافظ.
 
خط الوسط:
مهند لاشين - بلاتى توريه - وليد الكرتى.
 
خط الهجوم:
مصطفى فتحى - فيتسون ماييلى - فخرى لاكاى.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent