recent
أخبار ساخنة

الاهلى يكشف موقف السولية و عمر كمال من مباراة مودرن سبورت


كشف الجهاز الطبى للنادى الاهلى بقيادة الطبيب احمد جاب الله عن تطورات الحالة الصحية لثنائى الفريق الاحمر عمرو السولية و عمر كمال عبدالواحد و موقفهما من خوض مباراة مودرن سبورت فى بطولة الدورى.
 
و غاب الثنائى عمرو السولية و عمر كمال عبدالواحد عن مباراة الاهلى الاخيرة امام بيراميدز و التى انتهت بفوز الفريق الاحمر بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

و اشتكى عمر كمال عبدالواحد من نزلة معوية حادة قبل دقائق من خوض مباراة بيراميدز مما تسبب فى استبعاده من قائمة الفريق الاحمر التى ستخوض المباراة.

و تم نقل عمر كمال عبدالواحد للمستشفى امس الجمعة من اجل الخضوع للفحوصات اللازمة و الحصول على الرعاية الطبية قبل ان يغادر المستشفى صباح اليوم السبت.

و اكد الجهاز الطبى للاهلى ان عمر كمال عبدالواحد فى منزله حاليا و تحت الملاحظة الطبية و سيتحدد موقفه يوم الاثنين من مواجهة مودرن سبورت.

فى المقابل اكد احمد جاب الله طبيب النادى الاهلى ان عمرو السولية عانى من الام فى عضلة السمانة خلال مران الفريق الاخير قبل مواجهة بيراميدز مساء الخميس.

و اشار طبيب الاهلى الى ان السولية سيخضع لفحص طبي دقيق خلال الساعات المقبلة لتحديد موقفه من المشاركة امام مودرن سبورت الا ان الاقرب هو استبعاده من اجل الحصول على راحة.

و يواجه النادى الاهلى نظيره مودرن سبورت مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى فى مباراة مؤجلة من الاسبوع 17 من الدورى المصرى الممتاز.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent