recent
أخبار ساخنة

تعليق قوى من سيد عبدالحفيظ على طرد الشيبى بعد تدخله العنيف على الشحات


علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادى الاهلى و محلل قناة mbc masr على لقطة طرد محمد الشيبى لاعب نادى بيراميدز بعد تدخله العنيف على حسين الشحات لاعب النادى الاهلى.
 
و تعرض المغربى محمد الشيبى لاعب نادى بيراميدز للطرد خلال لقاء فريقه امام الاهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوى فى الاسبوع 31 من الدورى المصرى الممتاز. 
 
و تدخل محمد الشيبى بشكل عنيف على حسين الشحات لاعبى النادى الاهلى ليقوم الحكم باعطائه انذار قبل ان يراجع اللعبة مرة اخرى و يقوم بالغاء الانذار و يطرد الشيبى فى الدقيقة 80.
 
شاهد تعليق سيد عبدالحفيظ
 
و اكد سيد عبدالحفيظ ان الشيبى استحق الطرد بعد تدخله العنيف و المتهور على الشحات مشيرا الا ان اللاعب قام بهذا التصرف دون حسابات من اجل اخراج ما بداخله.

و اكد عبدالحفيظ ان ما فعله الشيبى يدل على انه لم يقم بالتحضير جيدا للمباراة مشيرا الى انه كان هادئا فى البداية لكنه فقد اعصابه خلال المباراة.

كما اشاد سيد عبدالحفيظ برد فعل و اداء حسين الشحات خلال مباراتى الدور الاول و الثانى مشيرا الى ان تصرفه كان ممتازا.

تعليق قوى من ميدو على طرد الشيبى : هو رايح مخصوص عشان يضرب الشحات

 علق الاعلامى احمد حسام ميدو نجم الزمالك و منتخب مصر السابق و محلل قناة اون تايم سبورت على لقطة طرد محمد الشيبى لاعب نادى بيراميدز بعد تدخله العنيف على حسين الشحات لاعب النادى الاهلى. 
 
شاهد تعليق ميدو على طرد الشيبى
 
و اكد ميدو فى تصريحاته ان الشيبى اخطأ خطأ كبير فى لقطة تدخله على حسين الشحات مشيرا الى انه كان متعمدا من اجل اصابة لاعب الاهلى.
 
و قال ميدو فى تصريحاته : "هتقعد تقولى 10 سنين انه ماكانش قاصد يروح هناك يضرب حسين الشحات .. هو رايح مخصوص يضرب حسين الشحات .. اول مرة يروح الناحية التانية".
 
و تابع ميدو : "الشيبى فقد السيطرة و كان لازم كلاعب كبير ياخد قراراته بشكل افضل .. هو خلص الماتش و كان رايح يصفى حسابات مع حسين الشحات".
 
و اكد ميدو ان الشيبى كان يستحق الطرد و انه تحرك للعب على جهة غير جهته من اجل هذا التدخل على حسين الشحات.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent