recent
أخبار ساخنة

امام عاشور لحسين الشحات قبل مباراة بيراميدز : ماتسلمش على الشيبى

 
حث امام عاشور لاعب النادى الاهلى زميله حسين الشحات على عدم مصافحة المغربى محمد الشيبى لاعب نادى بيراميدز قبل المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوى فى الاسبوع 31 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و نصح امام عاشور زميله حسين الشحات بتجنب الشيبى مصافحة الشيبى فى ظل الازمة التى نشبت بينهما فى السابق بعد قيام لاعب الاهلى بصفع اللاعب المغربى و سبه فى مباراة سابقة بين الفريقين.
 
شاهد نصيحة امام عاشور للشحات
 
و ظهر امام عاشور عقب عزف النشيد الوطنى و هو يوجه حديثه لحسين الشحات قائلا : "حسين .. ماتسلمش عليه .. ماتسلمش عليه".
 
و لم يكن تصرف لاعبى الاهلى من فراغ بل كانت البداية من الشيبى الذى توجه لدكة بدلاء فريقه فور انتهاء النشيد الوطنى من اجل تجنب مصافحة حسين الشحات.
 
لقطة لم تذع .. ماذا فعل الشيبى لتجنب مصافحة حسين الشحات قبل المباراة ؟


قام المغربى محمد الشيبى لاعب نادى بيراميدز بخدعة من اجل تجنب مصافحة حسين الشحات لاعب النادى الاهلى قبل المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوى فى الاسبوع 31 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و تجنب الشيبى مصافحة الشحات قبل مباراة الاهلى و بيراميدز فى ظل الازمة التى نشبت بينهما فى السابق بعد قيام لاعب الاهلى بصفع اللاعب المغربى و سبه فى مباراة سابقة بين الفريقين.
 
شاهد حيلة الشيبى
 
و قام الشيبى بالوقوف مع لاعبى بيراميدز اثناء عزف النشيد الوطنى قبل ان يتوجه لدكة بدلاء فريقه فور انتهاء النشيد الوطنى من اجل تجنب مصافحة حسين الشحات.
 
و ظهر الشيبى و هو يحصل على الدعم من زملائه قبل الدخول مرة اخرى لملعب المباراة للاستعداد لخوض اللقاء.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent