recent
أخبار ساخنة

اهداف مباراة الزمالك و بروكسى فى كاس مصر 5-2


انهى نادى الزمالك الشوط الاول متقدما على نظيره بروكسى بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى اللقاء المثير الذى يجمعهما فى اطار مباريات دور الـ32 من بطولة كاس مصر.
 
الزمالك تقدم بـ3 اهداف خلال 5 دقائق من الدقيقة الثالثة الى الدقيقة الثامنة ليتوقع الجميع ان المباراة ستشهد مهرجان اهداف للزمالك الا ان بروكسى كان له رأى آخر حينما سجل هدفين فى 3 دقائق عاد بهما الى المباراة.
 
مهاب ياسر تقدم للزمالك مبكرا فى الدقيقة الثالثة من تصويبة ارضية رائعة بعد عرضية ارضية من زميله مصطفى شلبى ليسجل اول اهدافه مع الفريق الابيض.
 
شاهد الهدف الاول للزمالك
 
و فى الدقيقة السابعة اضاف يوسف اوباما الهدف الثانى للزمالك بصناعة اخرى من مصطفى شلبى مستغلا ارتباك مدافعى بروكسى.
 
شاهد الهدف الثانى للزمالك
 
و بعدها بأقل من دقيقة اضاف ناصر ماهر الهدف الثالث لنادى الزمالك بتصويبة صاروخية رائعة سكنت شباك حارس بروكسى ليعلن تقدم الزمالك بثلاثية خلال او 8 دقائق من المباراة.
 
شاهد الهدف الثالث للزمالك
 
و عاد بعدها بروكسى ليسجل الهدف الاول فى الدقيقة 19 عن طريق حسام بركات من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد خطأ ساذج من يوسف اوباما للمسه الكرة بيده بطريقة غريبة داخل منطقة الجزاء.
 
شاهد الهدف الاول لبروكسى
 
و فى الدقيقة 22 قلص ادهم احمد الفارق لصالح بروكسى مسجلا الهدف الثانى لفريقه من تصويبة صاروخية رائعة سكنت شباك محمد صبحى حارس مرمى الزمالك.
 
شاهد الهدف الثانى لبروكسى
 
و فى الدقيقة 81 اضاف عبدالله السعيد الهدف الرابع للزمالك من ضربة جزاء تسبب بها مصطفى شلبى بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء.
 
شاهد الهدف الرابع للزمالك

و فى الدقيقة الاخيرة من المباراة سجل البديل ناصر منسى الهدف الخامس لنادى الزمالك من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

شاهد الهدف الخامس للزمالك
 
يذكر ان نادى الزمالك قد واجه بروكسى فى الدور ذاته من بطولة كاس مصر فى الموسم الماضى و حقق فوزا صعبا عليه بنتيجة 3-2 بعد الوصول للاشواط الاضافية.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent