recent
أخبار ساخنة

يوسف ايمن : ابو تريكة وجه لى نصيحة قبل القدوم للاهلى .. ولكن


تحدث يوسف ايمن لاعب النادى الاهلى الجديد عن كواليس انضمامه لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من الدحيل القطرى.
 
و تعاقد النادى الاهلى مع المدافع القطرى صاحب الاصول المصرية يوسف ايمن قادما من صفوف الدحيل القطرى على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد.
 
و اكد يوسف ايمن فى تصريحات للصفحة الرسمية للنادى الاهلى انه كان من ناشئين الاهلى و عمره 6 سنوات و لعب فى الفترة من 2006 و حتى 2009 و هذا جمعه بمصطفى شوبير و احمد عبدالقادر و محمد عبدالمنعم.

و اكد يوسف ايمن ان مفاوضات الاهلى من اجل ضمه بدأت منذ يناير الماضى و انه وافق مباشرة مشيرا الى ان الصفقة تمت بعد تدخل محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى و الذى يحظى باحترام كبير فى قطر.

و اشار مدافع الاهلى الجديد الى انه كان يمتلك عروضا من الدورى السعودى الا انه فضل الانتقال للاهلى و العودة لبيته و نادى طفولته موجها الشكر لنادى الدحيل على تلبية رغبته.

و اكد يوسف ايمن ان نجم منتخب مصر و النادى الاهلى السابق محمد ابو تريكة تواصل معه قبل القدوم الى مصر و وجه له نصيحة الا انه يفضل الاحتفاظ بها لنفسه و عدم الافصاح عنها.

كما تحدث يوسف ايمن عن اصعب خصم واجهه حيث اشار الى ان البرتغالى كريستيانو رونالدو كان اصعب مهاجم لعب ضده و ان مثله الاعلى عالميا هو سيرجيو راموس كما مدح زميله الجديد محمد عبدالمنعم مؤكدا انه المدافع الافضل فى مصر و افريقيا.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent