recent
أخبار ساخنة

لقطة اليوم .. ميسى يهدر ضربة ترجيح على طريقة بانينكا و حارس الاكوادور يقبل رأسه


اهدر النجم الارجنتينى ليونيل ميسى ضربة ترجيح خلال الضربات الترجيحية لمباراة منتخب بلاده الارجنتين امام الاكوادور فى ربع نهائى بطولة كوبا امريكا.

و نفذ ميسى ضربة الترجيح الاولى للارجنتين ليسددها على طريقة بانينكا بلعب الكرة ساقطة فى المرمى الا ان الكرة اصطدمت بالعارضة و خرجت الى خارج الملعب.

شاهد ضربات الترجيح

و بدت الحسرة بشكل كبير على ميسى بعد اهدار ضربة الترجيح الاولى لللارجنتين الا ان حارس الاكوادور توجه اليه و قام بتقبيل رأسه بعد اهدار الكرة.

و كانت المباراة قد توجهت الى ضربات الترجيح بعد نهاية الوقت الاصلى بتعادل المنتخبين بهدف لمثله حيث تقدم ليساندرو مارتينيز للارجنتين فى الدقيقة 35 و تعادل كيفين رودريجيز للاكوادور فى الدقيقة 91.

و تأهل المنتخب الارجنتينى الى نصف نهائى كوبا امريكا بعد الفوز على الاكوادور بضربات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد تألق الحارس الارجنتينى ايميليانو مارتينيز.

تعليق ميسى على اهدار ضربة الترجيح

و اكد ميسى فى تصريحاته عقب المباراة انه كان غاضبا بشدة من اهدار ضربة الترجيح مشيرا الى انه كان واثق من تسجيلها بعد تسديدها بهذه الطريقة.

و قال ميسى فى تصريحاته عقب المباراة : "بكل تأكيد كنت غاضبًا للغاية، وكنت مقتنعًا بأن لعب الكرة بهذه الطريقة سيجعلنى اسجل، لقد جربتها مع مارتينيز و جيرونيمو و لعبت الكرة بنفس الطريقة بالفعل".

و عن تألق حارس الارجنتين ايمليانو مارتينيز اكد ميسى انه كان يعرف ان مارتينيز دائمًا ما يكون حاضرًا في مثل هذه اللحظات مشيرا الى انه يحب هذه التحديات و يصبح رائعًا.

و صرح ميسى : "قبل المباراة كنت قلقًا بشأن احتمالية أن نكون هادئين إذا كانت هناك ركلات جزاء، لكن في هذه المرحلة كان لدينا الافضلية".

و عن الانباء التى ترددت حول امكانية عدم مشاركته اكد ميسى انه كان يحاول خلال الاسبوع الماضي التخلص من الانزعاج العضلي الذي شعر به و التدرب مع المجموعة حتى شعر بأنه بامكانه اللعب و المشاركة.

و قال ميسى : "هناك دائمًا القليل من الخوف من التعرض للإصابة، لكن على المستوى العضلي لم يكن لدي اي مشكلة قبل المباراة وسألني المدرب سكالوني اذا كنت مستعدًا للعب و اكدت اننى جاهز".

و من المقرر ان تواجه الارجنتين الفائز من مباراة ربع النهائى الاخر بين فنزويلا و كندا فى نصف نهائى بطولة كوبا امريكا يوم الاربعاء المقبل 10 يوليو.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent