recent
أخبار ساخنة

اول تعليق من رمضان صبحى بعد رفع ايقاف لجنة المنشطات عنه


كشفت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات عن رفع الايقاف عن رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز و منتخب مصر بعدما ارسلت توصية لاتحاد الكرة برفع الايقاف الاجبارى عن اللاعب.

و خرج رمضان صبحى فى اول تعليق بعد انباء قرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات برفع الايقاف عنه من خلال منشور عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى.

و نشر رمضان صبحى صورة له عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى معلقا عليها : "الحمد لله دائمًا وأبدًا".
 

و كان رمضان صبحى قد غاب عن اخر 7 مباريات فى بطولة الدورى مع بيراميدز خلال هذا الموسم بسبب ازمة ايقافه من جانب لجنة مكافة المنشطات.

رفع الايقاف عن رمضان صبحى بتوصية من لجنة المنشطات

ارسلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات خطابا رسميا للاتحاد المصرى لكرة القدم للتوصية برفع الايقاف عن رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز.

و جاء قرار لجنة مكافة المنشطات بعدما خضع اللاعب لجلسات استماع بمعرفة اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات للتحقيق فى واقعة اتلاف العينة الخاصة به.
 
و اصدرت اللجنة المشرفة عن الكشف عن المنشطات توصية مساء اليوم الثلاثاء لاتحاد الكرة المصرى برفع الإيقاف الاجباري الموقع على رمضان صبحى.

و كان الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قد صرح بأن رمضان صبحي ارتكب مخالفتين في قواعد مكافحة المنشطات بالتلاعب في العينة و انتهاك القواعد المنشطة و هو ما ادى الى ايقافه.
 
و اخطرت اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات اتحاد الكرة بايقاف لاعب نادى بيراميدز رمضان صبحي اجباريا بشكل مؤقت لحين التحقيق معه.

و عقب التحقيق مع اللاعب من خلال عقد جلسة استماع معه للتحقق من التلاعب بعينة المنشطات الخاصة به قررت اللجنة رفع الايقاف عن اللاعب و عودته للمشاركة فى المباريات بصورة طبيعية.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent