recent
أخبار ساخنة

غرامة كبيرة و حرمان من الجماهير .. عقوبة قاسية من الكاف على الزمالك بعد احداث الكونفدرالية


اعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" اليوم الجمعة عقوبات احداث نهائى كاس الكونفدرالية الافريقية و الذى جمع بين ناديى الزمالك المصرى و نهضة بركان المغربى.

و وقع الكاف غرامة كبيرة على نادى الزمالك قدرها 200 الف دولار كما قرر منعه من حضور الجماهير لمدة 4 مباريات مع ايقاف التنفيذ فى مباراتين منهم.

و ستغيب جماهير الزمالك عن المباراتين المقبلتين للزمالك افريقيًا و فى حالة تكرار الشغب سيتم منع الزمالك من حضور جماهيره لمباراتين مقبلتين.

و شهد اياب نهائى بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية و الذى اقيم على ستاد القاهرة جدلا كبيرا بسبب سوء تنظيم المباراة النهائية للكونفدرالية مما ادى لغضب كبير من الكاف.
 
و كان الكاف قد اعلن انه سيقوم بفتح تحقيق فى احداث نهائى الكونفدرالية بين الزمالك و نهضة بركان من سوء تنظيم و عدم وصول بعض الجماهير و الاعلاميين للاماكن المخصصة لهم بالاضافة لتأخر مراسم تسليم كاس الكونفدرالية.
 
كما حدث تدافع كبير عقب نهاية المباراة عند البوابة التي تفصل بين المقصورة الرئيسية و ارض الملعب مما تسبب في تعطيل نزول مسؤولى الفريقين و رئيس الكاف و وزير الشباب و الرياضة لتسليم الكأس.

كما امتلأت منطقة منصة التتويج بعشرات الاشخاص غير المصرح لهم بالتواجد فيها مما ادى لعدم تمكن الاعلاميين من القيام بمهامهم في التقاط الصور الرسمية.

و يحق لنادى الزمالك الاستئناف على قرار الكاف خلال 3 ايام حيث اكد احمد سالم المتحدث الرسمى لنادى الزمالك انه سيتم اعداد مذكرة للرد على ما اتى فى حيثيات الحكم.

و توج نادى الزمالك ببطولة كاس الكونفدرالية الافريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربى بهدف نظيف فى مباراة الاياب على ستاد القاهرة مستفيدا من تسجيله هدفا خارج الارض فى المباراة التى اقيمت بالمغرب و انتهت بخسارة الزمالك 2-1 ليتوج الزمالك بمجموع المباراتين بنتيجة 2-2.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent