recent
أخبار ساخنة

سمير عثمان : ضربة جزاء الاهلى امام الالومنيوم غير صحيحة


كشف الخبير التحكيمى سمير عثمان محلل قنوات اون تايم سبورت مدى صحة ضربة الجزاء المحتسبة للنادى الاهلى خلال مباراة الالومنيوم فى دور الـ32 من بطولة كاس مصر.
 
و كان الحكم قداحتسب ضربة جزاء للاهلى اهدرها المهاجم الفلسطينى وسام ابو على فى الدقيقة 82 بعد لمسة يد على مدافع الالومنيوم.
 
شاهد تعليق سمير عثمان
 
و قال سمير عثمان انه حدث احتكاك هوائى بين مدافع الالومنيوم و رامى ربيعة مدافع النادى الاهلى و ان لمس اللاعب للكرة بيده كان غير متعمد.
 
كما اكد سمير عثمان ان اللاعب لم يقم بتكبير جسده من خلال وضع يده بل ان وضع اليد كان طبيبعيا فى ظل ارتقائه و التصادم الذى حدث مع لاعب الاهلى فى الهواء.
 
و عن تسديد كهربا للكرة فى الشباك اكد سمير عثمان ان الحكم اطلق صافرته قبل ان تسكن الكرة الشباك لذلك كان قرار الحكم صحيحا باحتساب ضربة جزاء و عدم احتساب هدف.

الاهلى يفوز على الالومنيوم بهدف قاتل و يتأهل لدور الـ16 من كاس مصر

حقق النادى الاهلى فوزا مثيرا و قاتلا على نظيره الالومنيوم بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولى فى دور الـ32 من بطولة كاس مصر.
 
هدف المباراة الوحيد سجله محمد هانى الظهير الايمن للنادى الاهلى فى الدقيقة 93 بتصويبة صاروخية اصطدمت بدفاع الالومنيوم قبل ان تسكن الشباك.
 
شاهد هدف المباراة
 
و فرض الاهلى سيطرته على المباراة منذ بدايتها و اهدر فرص عديدة خلال اللقاء كان ابرزها ضربة الجزاء التى اهدرها المهاجم الفلسطينى وسام ابو على فى الدقيقة 82.

و من المقرر ان يواجه النادى الاهلى نظيره فاركو فى دور الـ16 من بطولة كاس مصر بعد تخطى عقبة الالومنيوم فى دور الـ32.

10 تغييرات فى تشكيلة الاهلى لمباراة الالومنيوم بكاس مصر
 
اعلن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى تشكيلة الفريق التى ستخوض مباراة الالومنيوم مساء اليوم الجمعة فى دور الـ32 من بطولة كاس مصر.
 
و سيجرى كولر 10 تعديلات على تشكيلة الفريق التى خاضت المباراة الماضية فى الدورى امام مودرن سبورت و التى انتهت بفوز الفريق الاحمر بهدفين مقابل هدف.

و قرر كولر الدفع بمصطفى شوبير فى حراسة المرمى بدلا من محمد الشناوى و ياسر ابراهيم بدلا من محمد عبدالمنعم و عمر كمال عبدالواحد بدلا من كريم فؤاد و محمد هانى بدلا من خالد عبدالفتاح.

كما قرر كولر الدفع بالثلاثى مروان عطية و اليو ديانج و كريم نيدفيد فى وسط الملعب بدلا من الثلاثى اكرم توفيق و افشة و امام عاشور مع الاعتماد على الثلاثى رضا سليم و بيرسى تاو و كهربا فى الخط الهجومى بدلا من طاهر و الشحات و وسام ابو على.

و بهذا سيكون كولر قد غير تشكيلة المباراة الماضية بالكامل باستثناء لاعب واحد و هو رامى ربيعة و الذى سيحافظ على مركزه كأساسى خلال اللقاء.

و سيبدأ الاهلى مباراة الالومنيوم بالتشكيلة الآتية:

حراسة المرمى:
مصطفى شوبير.
 
خط الدفاع:
عمر كمال عبدالواحد - ياسر ابراهيم - رامى ربيعة - محمد هانى.
 
خط الوسط:
كريم نيدفيد - مروان عطية - اليو ديانج.
 
خط الهجوم:
رضا سليم - محمود كهربا - بيرسى تاو.

استبعاد 12 لاعب من قائمة الاهلى لمباراة الالومنيوم

كشف السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى عن قائمة الفريق الاحمر التى ستخوض مباراة الالومنيوم فى دور الـ32 من بطولة كاس مصر.
 
و استبعد كولر 12 لاعبا من قائمة الفريق التى ستخوض مباراة الالومنيوم و هم على معلول و عمرو السولية و احمد عبدالقادر و محمد الشناوى و محمد عبدالمنعم و حسين الشحات و امام عاشور و احمد نبيل كوكا و حمزة علاء و محمود متولى و كريم الدبيس و محمد الضاوى كريستو.
 
و يأتى استبعاد على معلول للاصابة فى وتر اكيليس و عمرو السولية للاصابة بشد فى السمانة و احمد عبدالقادر للاصابة بجزع فى الرباط الخارجى للركبة و محمود متولى لاصابته بشد فى العضلة الامامية.
 
فيما يغيب الثلاثى كريم الدبيس و احمد نبيل كوكا و حمزة علاء لانضمامهما للمنتخب الاوليمبى بجانب استبعاد الرباعى محمد الشناوى و امام عاشور و حسين الشحات و محمد عبدالمنعم لاراحتهم قبل مواجهة بيراميدز و محمد الضاوى كريستو لاسباب فنية.
 
كما شهدت القائمة عودة الثنائى مصطفى مخلوف و عمر كمال عبدالواحد مرة اخرى.
 
و جاءت قائمة الاهلى لمباراة الالومنيوم كالآتى:
 
حراسة المرمى:
مصطفى شوبير - محمود الزنفلى - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع:
كريم فؤاد - محمد هانى - رامى ربيعة - ياسر ابراهيم - خالد عبدالفتاح - عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط:
اكرم توفيق - مروان عطية - اليو ديانج - كريم نيدفيد - رضا سليم - محمد مجدى افشة - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم:
وسام ابو على - محمود كهربا - بيرسى تاو.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent