recent
أخبار ساخنة

شهد سعيد تعلن عدم المشاركة فى اولمبياد باريس و تعتزل على الهواء


اعلنت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات عدم مشاركتها فى منافسات دورة الالعاب الاوليمبية الصيفية 2024 و المقرر اقامتها بالعاصمة الفرنسية باريس.
 
و جاء اعتذار شهد سعيد عن المشاركة فى اولمبياد باريس 2024 على اثر ازمتها مع زميلتها فى المنتخب جنة عليوة بعدما تسببت فى اصابات بالغة لها خلال منافسات بطولة الجمهورية.
 
شاهد تصريحات شهد سعيد
 
و قالت شهد سعيد فى تصريحات تليفزيونية : "بما ان الناس لا يريدون ان امثل مصر فلن اشارك فى الأولمبياد و اعلن اعتذارى عن المشاركة".
 
و تابعت شهد سعيد : "انا اعتذر عن المشاركة بسبب رغبة الناس وليس لأننى اخطأت .. احنا دلوقتى ماشيين بالسوشيال ميديا .. انا اخطأت ولكن ليس لهذه الدرجة و لم اكن متعمدة".
 
و واصلت شهد سعيد : "انا تعبت 3 سنين من اجل المشاركة فى الاولمبياد .. و لن امارس رياضة الدراجات مرة اخرى .. انا اعتذرت لجنة و هى رفضت".
 
و اختتمت شهد سعيد تصريحاتها : "انا اتظلمت .. لكن انا حققتلها اللى هى عايزاه و اللى الناس عايزاه و مش هلعب الاولمبياد ولا هلعب دراجات تانى". 

و كانت شهد سعيد قد تسببت فى حادث مؤسف لزميلتها جنة عليوة تسبب لها في اصابات بالغة خضعت على اثرها لجراحة عاجلة بجانب حدوث فقدان مؤقت في الذاكرة.

و وقع الاتحاد المصرى للدراجات عقوبات على شهد سعيد بايقافها محليا لمدة عام و تغريمها 5000 جنيه و شطب نتائجها في سباق بطولة الجمهورية الا انه لم يحرمها من المشاركة فى اولمبياد باريس 2024.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent