recent
أخبار ساخنة

ميدو و شيكابالا يدعمان لاعب الاهلى الجديد بعد اعلان رغبته للزمالك .. و الاهلى يرد


وجه ثنائى الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الابيض و احمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق الدعم لمحمد عدلان لاعب فريق كرة اليد الجديد بالنادى الاهلى بعد اعلان رغبته باللعب للزمالك.
 
 و اعلن النادى الاهلى تعاقده مع محمد عدلان لاعب نادى طلائع الجيش مواليد 2006 لتدعيم صفوف فريق كرة اليد بالنادى الاهلى قبل ان يخرج اللاعب فى فيديو ليعلن عن رغبته فى اللعب للزمالك.
 
و نشر شيكابالا فيديو لمحمد عدلان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" يعلن فيه رغبته باللعب للزمالك ليوجه الجماهير الى رغبة اللاعب باللعب للزمالك و عدم الانضمام للاهلى.
 

 
كما نشر ميدو عدة تغريدات لتوضيح موقف اللاعب و الدفاع عنه و محاولة تنفيذ رغبته بالانتقال للزمالك بدلا من اللعب فى صفوف النادى الاهلى.
 
و كتب ميدو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "اكس" : "إلى متى ستستمر التدخلات في توجيه اللاعبين لعدم الإنضمام إلى الزمالك ..الزمالك حصل على موافقة طلائع الجيش للتفاوض مع محمد عدلان المدافع الأيمن لفريق كرة  اليد وبالفعل تم توقيع العقود مع اللاعب ووقع على رغبة الانضمام ل الزمالك ووالده وقع على العقود لان اللاعب كان قاصر وقتها وبصم على العقد ثم هوبا ايه تليفون من مسؤولي طلائع الجيش احنا اسفين الولد اتباع ل الاهلي ".

و تابع ميدو : "الموقف ده أتكرر في كل الألعاب في السنوات الماضيةمع اندية مختلفةوفي ألعاب مختلفة!!…ما يحدث في مسألة توجيه اللاعبين للعب للأهلي أصبح مستحيل السكوت عليه!!  عموما الولد لن يلعب إلا للزمالك ان شاء الله".
 

و عقب ميدو فى تغريدة اخرى : "نفس الموقف حدث منذ سنوات مع ثلاثي نادي الشرطة وقتها دويدار و معروف يوسف و خالد قمر سنة ٢٠١٤ بعد ان وقعت مع اللاعبين و دفعت لهم مقدم العقود فوجئت بتليفون من مسؤولي الشرطة يفيدوني بأن ال ٣ لاعبين تم بيعهم للاهلي نزلت من  بيتي روحت مكتب سيادة وزير الداخلية أنا و سيد متولي و تم الاتصال باللاعبين من مكتب سيادة الوزير لاستطلاع رأيهم عن رغبتهم في الانضمام ل الاهلي او الزمالك والحمد لله وقتها ال ٣ لاعبين امام مسؤولي الاهلي قالوا لن نلعب إلا ل الزمالك".

و تابع ميدو : "تخيلوا نفس المواقف بتتكرر بعد ١٠ سنوات ونفس المواقف بتحصل بقالها ٣٥ سنه من ساعة لما دخل الاحتراف مصر.. ايه اللي بيحصل ومين بيوجه اللاعيبه ماتروحش الزمالك الأشخاص بيتغيروا وللأسف التوجيهات واحده.. اولاد الزمالك مش هيسكتوا ولو حصل اي تدخلات تاني او توجيه ألاعيبه ان شاء الله حتى في لعبة البلياردو هنفضح الناس كلها ومش هنسكت..كفاية اللي بيحصل..أستقيموا يرحمكم الله".
 

و اختتم ميدو تصريحاته فى تغريدة اخيرة : "محمد عدلان زمالكاوي ووالده زمالكاوي كبير واللاعب لا يريد اللعب إلا ل الزمالك ليه الإصرار على ضم اللاعب ؟ اللاعب خليفة أسطورتنا احمد الأحمر لاعيب ثقيل ل المستقبل وان شاء الله مستقبله في الزمالك".
 
 

لاعب الاهلى الجديد يعلن رغبته فى الانتقال للزمالك رغم التوقيع للاحمر

شهدت الساعات الماضية جدلا كبيرا حول محمد عدلان لاعب النادى الاهلى الجديد و الذى تعاقد معه الفريق قادما من صفوف نادى طلائع الجيش.
 
و اعلن النادى الاهلى تعاقده مع محمد عدلان لاعب نادى طلائع الجيش مواليد 2006 لتدعيم صفوف فريق كرة اليد بالنادى الاهلى.
 

 
و بعد ايام قليلة من اعلان الاهلى عن انتقال اللاعب لصفوفه انتشر فيديو للاعب الشاب اعلن فيه رغبته بالانتقال للزمالك و اللعب فى صفوفه.

شاهد تصريحات محمد عدلان

كما انتشر عقد منسوب لنادي الزمالك عليه توقيع اللاعب دون توقيع الطرف الأول "نادي الزمالك" و دون وجود تاريخ للعقد او اسم النادى السابق او ممثل النادى او ختم النادى.
 

 
و على الرغم من ذلك فقد اكد مصدر بأن الاهلى حصل بالفعل على الاستغناء الخاص باللاعب و خطاب رفعه من قائمة ناديه السابق طلائع الجيش.
 
و اشار المصدر الى ان النادى حصل على موافقة اللاعب على ضمه و رحب بشدة باللعب للفريق قبل الدخول في مفاوضات و ضمه من ناديه بشكل قانوني و رسمي.

و كان من المقرر ان يأتي اللاعب و والده للتوقيع الرسمي للاهلي الا انهما تخلفا عن الحضور حتي الآن و لكن لا يمكن للاعب التوقيع لأي نادي الا بموافقة النادى الاهلى.

و فى المقابل اكد مصدر بنادى الزمالك ان اللاعب كان يرغب في الانتقال للقلعة البيضاء و كان قد اتفق مع ناديه على الصفقة قبل ان تتحول وجهة اللاعب للنادى الاهلي.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent