recent
أخبار ساخنة

اهداف مباراة الاهلى و بيراميدز فى الدورى المصرى 3-2

 
حقق النادى الاهلى فوزا هاما و مثيرا على ضيفه بيراميدز بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولى فى لقاء مؤجل من الاسبوع 14 من الدورى المصرى الممتاز.
 
وسام ابو على تقدم بالهدف الاول للنادى الاهلى فى الدقيقة 17 بعد عرضية ارضية مميزة من زميله حسين الشحات وضعته امام المرمى مباشرة ليسكن الكرة فى الشباك.
 
شاهد اهداف المباراة
 
و فى الدقيقة 25 ادرك فيستون ماييلى مهاجم بيراميدز هدف التعادل لفريقه بعد بينية رائعة من المغربى وليد الكرتى جعلته ينفرد بمحمد الشناوى حارس مرمى الاهلى وسط هفوة دفاعية من لاعبى الفريق الاحمر ليسدد الكرة بطريقة رائعة فى الشباك
 
و كان الشوط الاول قد شهد دخول محمد الشيبى لاعب بيراميدز المغربى بديلا فى الدقيقة 30 عقب تسجيل بيراميدز لهدف التعادل كما حصل حسين الشحات لاعب الاهلى على انذار فى الدقييقة 34. 
 
و فى الشوط الثانى تقدم بيراميدز للمرة الاولى فى اللقاء عن طريق المدافع احمد سامى برأسية رائعة فى الدقيقة 51 بعد عرضية من محمد الشيبى.

و فى الدقيقة 63 سجل وسام ابو على الهدف الثانى له و التعادل للاهلى من ضربة جزاء تسبب بها حسين الشحات بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء.

و فى الدقيقة 86 سجل محمد مجدى افشة الهدف الثالث للنادى الاهلى من تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك احمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز.

4 تغييرات فى تشكيلة الاهلى لمباراة بيراميدز
 
اعلن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى تشكيلة الفريق التى ستخوض مباراة بيراميدز مساء اليوم الجمعة فى المباراة المؤجلة من الاسبوع 14 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و سيجرى كولر 4 تعديلات على تشكيلة الفريق التى خاضت المباراة الماضية فى الدورى امام طلائع الجيش و التى انتهت بفوز الفريق الاحمر بثنائية نظيفة.

و استقر كولر على عودة محمد الشناوى لمركز حراسة المرمى بدلا من مصطفى شوبير و عودة رامى ربيعة لمركز قلب الدفاع بدلا من ياسر ابراهيم و خالد عبدالفتاح فى مركز الظهير الايمن بدلا من محمد هانى و حسين الشحات بدلا من احمد عبدالقادر.

و سيبدأ الاهلى مباراة بيراميدز بالتشكيلة الآتية:

حراسة المرمى:
محمد الشناوى.
 
خط الدفاع:
كريم فؤاد - محمد عبدالمنعم - رامى ربيعة - خالد عبدالفتاح.
 
خط الوسط:
اكرم توفيق - مروان عطية - امام عاشور.
 
خط الهجوم:
حسين الشحات - وسام ابو على - طاهر محمد طاهر. 
 
مفاجأة كبرى فى تشكيلة بيراميدز لمباراة الاهلى
 
اعلن الكرواتى كرونسلاف يورتشيتش المدير الفنى لنادى بيراميدز تشكيلة الفريق التى ستخوض مباراة الاهلى مساء اليوم الجمعة فى المباراة المؤجلة من الاسبوع 14 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و شهدت التشكيلة مفاجأة كبرى بعدم مشاركة نجم الفريق المغربى محمد الشيبى الظهير الايمن لبيراميدز فى التشكيلة الاساسية و تواجده على مقاعد البدلاء.

و سيشارك كريم حافظ بدلا من محمد الشيبى فى مركز الظهير الايمن بينما ستستمر تشكيلة بيراميدز كما كانت خلال المباراة الماضية امام الاتحاد السكندرى.

و سيبدأ بيراميدز مباراة الاهلى بالتشكيلة الآتية:

حراسة المرمى:
احمد الشناوى.
 
خط الدفاع:
محمد حمدى - محمود مرعى - احمد سامى - كريم حافظ.
 
خط الوسط:
مهند لاشين - بلاتى توريه - وليد الكرتى.
 
خط الهجوم:
مصطفى فتحى - فيتسون ماييلى - فخرى لاكاى. 
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent