recent
أخبار ساخنة

السولية يتنازل عن جائزة مباراة الاهلى و الطلائع لطاهر محمد طاهر


تنازل عمرو السولية لاعب النادى الاهلى عن جائزة رجل مباراة الاهلى و طلائع الجيش و المؤجلة من الاسبوع 13 من الدورى المصرى الممتاز لزميله فى الفريق طاهر محمد طاهر.
 
و حقق النادى الاهلى فوزا كبيرا على مضيفه طلائع الجيش برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الكلية الحربية مساء الاثنين.

و اعلن مراقب مباراة الاهلى و طلائع الجيش و الاذاعة الداخلية فى ملعب المباراة بأن عمرو السولية حصل على جائزة رجل المباراة.

كما اعلنت رابطة الاندية المصرية المحترفة فى منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ان عمرو السولية هو رجل مباراة الاهلى و طلائع الجيش بعدما سجل هدفاً و ساهم في فوز فريقه باللقاء.
 

و من جهة اخرى اعلنت صفحة النادى الاهلى الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" ان طاهر محمد طاهر هو الفائز بجائزة رجل مباراة الاهلى و طلائع الجيش.
 


و كشف مراسل قناة اون تايم سبورت عن طلب عمرو السولية التنازل عن جائزة رجل المباراة لطاهر محمد طاهر و الذي تسلمها رسميا بدلا منه بعد تسجيله هدف و صناعته لهدف اخر.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent