recent
أخبار ساخنة

رئيس الرجاء المغربى يعلن التعاقد مع لاعب الاهلى


اعلن محمد بودريقة رئيس نادى الرجاء المغربى عن نجاح ناديه فى الوصول الى اتفاق مع مجلس ادارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب للتعاقد مع لاعب الفريق الاحمر التونسى محمد الضاوى كريستو.
 
و اشار رئيس الرجاء الى ان ناديه قدم عرضا رسميا للاهلى لضم كريستو لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة و قد وافق النادى الاهلى على هذا العرض.
 
و من المرتقب ان يتوصل الاطراف الثلاثة الاهلى و الرجاء و كريستو الى اتفاق نهائى فى عقد اعارة اللاعب و الذى سيخلو من بند شراء اللاعب بعد نهاية اعارته.
 
و وافقت ادارة الاهلى على اعارة كريستو الى الرجاء حتى يونيو 2025 و توصلت بالفعل الى اتفاق مع الرجاء على المقابل المادي للصفقة بينما لا يزال كريستو في محادثات مع النادي المغربي حول راتبه مع النادى.
 
و اشترطت ادارة الاهلى خلو صفقة اعارة كريستو صاحب الـ21 عاما الى الرجاء من اى بنود شراء سواء اختيارية او الزامية فىظل رغبة النادى الاهلى فى الحفاظ على اللاعب ضمن صفوف الفريق و يرفض التخلى عن خدماته.
 
و كان كريستو قد انضم لصفوف النادى الاهلى فى يناير 2023 و لم يستطع حجز مكان فى تشكيلة الفريق الاساسية حيث شارك منذ انضمامه للفريق خلال 15 مباراة صنع خلالهم هدف وحيد و لم يسجل اى اهداف.

مفاوضات مع رضا سليم

كما اشار محمد بودريقة رئيس الرجاء المغربى انه يوجد موافقة مبدئية ايضا من جانب النادى الاهلى على اعارة المغربى رضا سليم لصفوف الرجاء المغربى.

و اكد بودريقة ان الرجاء قد عرضا اخر لضم نجم الاهلى المغربى و ابدى الاهلى موافقته فى حالة عدم تلقي عروضا افضل لشراء اللاعب بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
و اشار رئيس الرجاء المغربى الى ان النادى قدم عرضا لضم الثنائى كريستو و رضا سليم معا و انه فى انتظار حسم الصفقتين مؤكدا انه ستكون خطوة رائعة فى تطوير العلاقات بين الناديين.

و انضم رضا سليم لصفوف النادى الاهلى مطلع الموسم الحالى قادما من نادى الجيش الملكى المغربى و شارك مع الفريق الاحمر فى 25 مباراة سجل خلالهم 5 اهداف و صنع هدف وحيد.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent